آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:59م

رياضة


عارف يريمي .. العاشق للتلال!

الأحد - 28 فبراير 2021 - 07:06 ص بتوقيت عدن

عارف يريمي .. العاشق للتلال!
عارق يريمي يتابع فعاليات التلال والعابه

خاص

ليس من باب المجاملة ولا من سكة الحديث العبثي .. من يرافق أدوار ومهمات العقيد عارف يريمي الذي يمسك بزمام امور نادي التلال , رئيسا للجنة المؤقنة التي جاءت خلفا للجنة السابقة برئاسة المهندس الجميل - حسين الوالي .. سيجد كل ما يستحق التقدير والاحترام - لأنه منتسب الى روح قيادية مميزة لا تقبل الأنكسار ولا ترضى بالتململ وترك الامور حيث ما جاءت تجي.
لغة مميزة في مضامين العمل الرياضي .. حضور شافي وكافي , جهد في مسار الإستمرارية , متابعة وحرص واصرار على تغيير واقع النادي الذي غابت عنه كل الجهات وترك في مستنقع المعاناة , متناسيين التلال بقمته وتاريخه وعراقته.
يقدم العقيد عارف يريمي منسوب رائع في قدرته على الذهاب الى الجميع وإيجاد الحلول لمقارعة الظرف الصعب ولقاسي .. فلا مكان لليأس لديه .. لهذا هو اليوم يبث الروح في كواليس نادي حطمته الحرب وانهكته الظروف وتجاهلته كل الجهات في قيادة الدولة ووزارة الشباب والرياضة .

بأختصار وحتى لا نطيل ..رافقوا عارف يريمي وإدارته يا محبي التلال .. فهذا الرجل لديه حب يتجاوز الحدود للتلال العريق يقدمه في صورة جميلة يعانق بها العطاء الذي يذهب إلى الجميع ليكون لاجل ناديه العريق والكبير فخلال شهرين واقل , أجاد وصنع الفارق في ممرات النادي . بروح شامخه غيرت الواقع والبسته ثوب مختلف .. وبس كفى