آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

رياضة


تلال الوادي يفوز على تجمع الحكمة في دوري الشهيدان العاسلي والعجلان بيافع رصد

السبت - 27 فبراير 2021 - 12:42 ص بتوقيت عدن

تلال الوادي يفوز على تجمع الحكمة في دوري الشهيدان العاسلي والعجلان بيافع رصد

يافع رصد (عدن الغد) خاص

دوري برعاية الشيخ / نايف صالح عوض بن عجلان.وتنظيم ادارة نادي الضباب وتنسيق الشيخ / علوي بن عجلان

دوري الشهيدان العجلان والعاسلي في ثاني لقاءات الدوري امتاع بلا حدود ونجوم القعلة الحمراء تحسم الكلاسيكو الاولى على حساب تجمع الحكمة بهدفين نظيفة دون رد ٢/..
القلعة الحمراء التلالية ونجوم تجمع الحكمة عنونوا اللقاء باكثر من عنوان وفوز بطعم الشهد والعسل لصالح القلعة الحمراء

تلال الوادي او القلعة الحمراء وعميد العرب كمايحلوا لعشاق الفريق تسميته يقطع الطريق امام طموحات الفرق بمستوى فني واداء رائع نتيجة هدفين دون استقبال مرماهم اي هدف في ثاني لقاءات دوري شهداء الوجب..

مواجهة حملت معها كل فنون واثارة كرة القدم بوجود نخبة من اللاعبين الذين امتعوا وابدعوا وكانوا عند مستوى الحدث من الفريقين ..
ملخص اللقاء

الشوط الاول :
نصف ساعة كان سجالا بين الفريقين والقلعة الحمراء استغلوا الثغرات الدفاعية القليلة في صفوف تجمع الحكمة واستطاع من خلالها اللاعب موسى محمد علي هدفه الاول في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الاول ، فيما استمر الشوط حتى صافرة نهاية بنفس النتيجة هداف ١..دون رد لصالح التلال.

الشوط الثاني :
لم يصمد فيها لاعبين تجمع الحكمة الا دقيقتين فقط ، بعد امل العودة لتعادل والتفكير بالفوز وخطف النقاط حتى باقتهم التلاليين بهدف ثاني وسرع اهداف البطولة يتم تسجيلة بعد صافرة البداية كان من اقدام اللاعب التلالي عبدالسلام جمال ، استمر اللعب حتى صافرة النهاية تلا لية بهدفين نظيفة ...
في مجمل اللقاء
_كلا الفريقين قدموا لقاء في قمة الروعة نال استحسان الجميع ، الكل قدم بعزيمة واصرار للفوز وطموح الظفر بكاس الشهداء والتتويج في نهاية المطاف، ولكن حال كرة القدم فوز وخسارة والدوري في بداياته والف مبروك نجوم القلعة الحمراء وهاردك تجمع الحكمة في قادم المباريات ..
تجمع الحكمة بالون الأصفر
تلال الوادي بالون الاحمر
ادار هذا اللقاء
الحكم/صادق زيد
ساعده/وليد مطيع
ساعدة/محمد صالح
حكم رابع. جعبل عاطف

المعلق 1_عبدالمولى أحمد ومساعد محسن عبدالحكيم.
ملعب صخرة الوادي مذبلة_ رخمة _ يافع رصد


تقرير / علي طاهر اليزيدي
متابعة ونشر /عبدالحكيم الصيعري