آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

رياضة


فيما عقد اليوم الاجتماع الفني .. غدا انطلاق بطولة الأندية لرفع الإثقال بعدن

الجمعة - 26 فبراير 2021 - 11:32 م بتوقيت عدن

فيما عقد اليوم الاجتماع الفني .. غدا انطلاق بطولة الأندية لرفع الإثقال بعدن

عدن (عدن الغد) علاء عياش :

تنطلق عصر غدا السبت بنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان بطولة الاندية في لعبة رفع الاثقال ( ناشئين _ شباب _ كبار ) ، وينظمها الاتحاد العام للعبة ، برعاية الاخوين الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والاستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، وتجري في الفترة بين 26 _ 28 فبراير الجاري .

وتشارك في البطولة اندية وحدة عدن و التلال والشعلة ومركز عدن و هلال فوه " ساحل حضرموت " والشرارة " لحج " ، يتنافسون في الفئات الوزنية وفي الثلاث الفئات العمرية  49 كجم ، و 55 كجم ، 61 كجم ، 67 كجم ، 73 كجم ، 81 كجم ، 89 كجم ، 96 كجم 102 كجم ، 109 كجم .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت مساء اليوم الجمعة في مقر نادي وحدة عدن الاجتماع الفني بحضور مندوبي الاندية المشاركة في البطولة ، وتم من خلالها مناقشة اللائحة المنظمة للبطولة والآلية التي ستسير عليها المنافسات ، بالإضافة للتطرق إلى بعض الجوانب الفنية المهمة التي تساعد على انجاح البطولة واخراجها بشكلها المميز .

وتم في الاجتماع الذي اقيم بحضور نائب الرئيس منير الدين حمود ، والامين العام عبدالقادر عجران ، وفواز المقبلي المشرف الفني بالاتحاد ، وخبير اللعبة الحكم عبدالله علي الميسري ، تحديد الساعة الثانية من ظهر غدا موعداً لفحص وثائق اللاعبين وإجراء فعالية الوزن للاعبي الاندية المشاركة في الفئات العمرية ( ناشئين وشباب كبار ) .

تجدر الاشارة إلى أن اتحاد رياضة رفع الاثقال ينظم هذه البطولة بعد انقطاع طويل وتعتبر باكورة لأنشطة وفعاليات الاتحاد في الفترة المقبلة ، وتأتي في إطار خطط وبرامج الاتحاد العام وهدفها احياء نشاط اللعبة واتساع رقعة مزاولتها على نطاق واسع .