آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

مجتمع مدني


اختتام البرنامج التدريبي (كن انت) لفريق B.U.T للتدريب والتنمية

الخميس - 25 فبراير 2021 - 04:57 م بتوقيت عدن

اختتام البرنامج التدريبي (كن انت) لفريق B.U.T للتدريب والتنمية

عدن (عدن الغد) خاص:

اختتم في مركز ارتقاء للتدريب والتأهيل اعمال البرنامج التدريبي (دبلوم التنمية البشرية "كن انت") والذي نضمه المركز بالشراكة مع فريق B.U.T للتدريب والتنمية بقيادة المدرب أ/ أنور حزام مدرب التنمية البشرية والإدارية وإدارة الازمات.

وقد تضمن البرنامج الذي استمر مدة ثلاثة أسابيع متواصلة على ثلاث محاور أساسية وهي: -
مهارات التفكير الإيجابي
مهارات بناء الشخصية وتطوير الذات
مهارات التواصل والاتصال الشخصي

وقد اشتمل كل محور على عدة مواضيع متنوعة تهدف الى تعزيز الشخصية واكسابها الثقة في التعامل مع الذات والتعامل مع الاخرين وإدارة الضغوط.

وفي اليوم الأخير والذي اختتم بحفل مميز تبادل فيه المشاركون كلمات الشكر والتقدير ، حيث شكر مدرب البرنامج الأستاذ أنور حزام في كلمته إدارة المركز ممثلة بمدير المركز الأستاذ فخري الحريري، لاستضافتها هذا البرنامج النوعي المتميز وتقديمها كافة التسهيلات لفريق B.U.T للتنفيذ البرنامج.

من جانبهم عبر المتدربون في كلماتهم التي القاها البعض منهم عن امتنناهم الكبير لمدرب البرنامج وشكره على الفائدة المميزة التي اكتسبوها من خلال أنشطة البرنامج المتنوعة.

وفي الختام تم توزيع شهادات اجتياز البرنامج على المدريين وتكريم سكرتارية المركز، كما تم تكريم مدرب البرنامج من قبل إدارة مركز ارتقاء للتدريب والتطوير والاستشارات.

وفي ختام محاضرة اليوم الأخير عبر المتدربين في كلماتهم عن شكرهم للمدرب وإدارة المركز وكذا عن لما اكتسبوه من مهارات خلال فترة التدريب بعدها تم توزيع شهادات اجتياز البرنامج للحاضرين. في أجواء فرائحيه بمشاركة الجميع .