آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:09ص

أخبار عدن


مبادرة بنك الملابس بحضرموت ومبادرة أياديكم بأيدينا يوزعان ملابس بمخيم النازحين بعدن

الخميس - 25 فبراير 2021 - 02:33 م بتوقيت عدن

مبادرة بنك الملابس بحضرموت ومبادرة أياديكم بأيدينا يوزعان ملابس بمخيم النازحين بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

في ظل الوضع الراهن وحالة الحرب التي تعيشها بلادنا وفي إطار الشراكة المتميزة بين مبادرة بنك الملابس بحضرموت ومبادرة ايديكم بأيدينا بعدن حيث قاما يوم الأثنين 2021/2/23 بتنفيذ مشروع توزيع ملابس للنازحين بمخيم الشعب بالعاصمة عدن.

وتم توزيع الملابس للنازحين بجهود مباركة بذلها رجل الخير والإنسانية مازن حسان الذي يبذل جهود مباركة منقطعة النظير في توفير الملابس، وتجهيزها بمديرية القطن وهو شخصية له بصمات عظيمة في فعل الخير وإغاثة الملهوفين.

وعبر المستشار القانوني رشاد خميس الحمد رئيس مبادرة بنك الملابس أن المبادرة استهدفت مخيم النازحين بمدينة الشعب و الكثير من الأسر بمديرية ردفان بلحج وايضا الكثير من الأسر بالمكلا وأن هناك طلبات متوالية وكثيرة لم نستطع نلبي احتياجهم خصوص النازحين الهاربين من الحروب.

كما قالت الاستاذة زهراء باحيدره رئيس مبادرة أيديكم بأيدينا أن فريق مبادرتهم سعيدين جدا بهذا العمل وهم يشاهدون الابتسامة والفرح والسعادة في وجوه النازحين المغلوب على أمرهم وان كثير من النازحين لم تستطع الوصول إليهم معربة أن أملها بمزيد من التعاون مع مبادرة بنك الملابس لتقديم النفع لهذا الفئة المسكينة التي تحتاج وقفات الجميع من منظمات وحكومة ومبادرات وملتقيات تطوعية.