آخر تحديث :

أخبار عدن


السقاف يترأس الاجتماع الدوري لإدارة التوجيه بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار عدن .

الأربعاء - 24 فبراير 2021 - 09:52 م بتوقيت عدن

السقاف يترأس الاجتماع الدوري لإدارة التوجيه بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار عدن .

عدن (عدن الغد) خاص

ترأس مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة عدن الأستاذ محمد حسن السقاف الاجتماع الدوري والاسبوعي لإدارة التوجيه بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار محافظة عدن لتقييم مستوى الأداء والارتقاء به نحو الأفضل .

وخلال اللقاء الذي حضره نائب مدير إدارة التوجيه بعدن الاستاذة جهاد محمود عبدالحميد وطاقم التوجيه بالمديريات ، ناقش السقاف التقرير الخاص بالنزول الجماعي خلال الفترة الماضية مشددا" على ضرورة بذل مزيد من الجهد لتحسين جودة الاداء .

واستعرض اللقاء النتائج الأولية للنزول الجماعي واهم الصعوبات التي واجهتهم اثناء النزول ، وكذلك نتائج الاستمارات الخاصة بالحصر مؤكدا" على تذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل فريق التوجيه بالجهاز لإنجاز مهامهم بالشكل الامثل.

مشددا" على ضرورة النزول الميداني بشكل مستمر ودوري إلى كافة المديريات والتركيز على مراكز التدريب النسوي والعمل على تطويرها بما يتوفر من إمكانيات في تطوير المهارات اليدوية وبناء القدرات ،وايضاً الحث على تعبئة الاستمارة من قبل الدارسات وتشجيعهم على الانخراط في مراكز محو الأمية وتعليم الكبار .

كما تطرق الاجتماع على عدد من القضايا والمعوقات الذي تهم قسم التوجيه والتي تواجههم واتخذ عدداً من المعالجات والتي من شأنها الارتقاء بالعمل وتنفيذ المهام وبصورة إيجابية وفعالة .