مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 24 فبراير 2021 11:09 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
مناسبات

تهنئة بمناسبة الخطوبة للشاب محمد

الاثنين 22 فبراير 2021 09:58 مساءً
خاص

 

تعلو الاصوات ، وتتداخل العبارات ، وتتحرك الأصابع ، لتكتب اجمل الكلمات ، لتظل نابضة في القلب بأحلى الذكريات ، وتزف ارق التهاني واجمل التبريكات ، للشاب الخلوق محمد قائد محمد سيف الكويحي بمناسبة خطوبته .

سائلين المولى تبارك وتعالى ، ان يبارك له وعليه ، وان يجمع بينه وبين خطيبته في خير ، وأن يتمم لهما الباري فرحتهما ويرزقهما الذرية الصالحة والسعادة الدائمة .

المهنئون:

قبيلة الجناني وقبيلة السروري

نيابتاً عنهم وثيق الجناني وعماد السروري


المزيد في مناسبات
رئيس اللجان المجتمعية بحي 22 يونيو يهنئ العقيد الزميلي بتعيينه قائدا لشرطة المعلا
هنئ رئيس اللجان المجتمعية ورئيس رابطة ابناء الشيخ اسحاق حي 22 يونيو المهندس خالد محمد هاشم العقيد علي حسين عوض الزميلي بمناسبة تعيينه قائدا لشرطة المعلا . واشاد
تهنئة للشاب الخلوق "أحمد" نجل الشيخ محمد طبيقان بمناسبة دخوله القفص الذهبي
تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورود معطرة بعطر الياسمين تحملها أسراباً من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على
أفراح آل المُخيري
نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات القلبية إلى الأخوين العزيزين《محمد فوزي محُمد وعلي عبدالمنعم محُمد》بمناسبة الزواج. فألف ألف مبروك وبارك الله لهما وبارك




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تقرير يتناول إثارة قصة زواج وزير يمني من الراقصة الأرمنية صافيناز
الشيخ العقربي يدين اشتباكات بير احمد ويستنكر موقف بعض قيادات الدعم والاسناد
كلمات مؤلمة قالها الممثل رائد طه قبل وفاته
رقم مرعب لعدد الإصابات بفيروس كورونا في اليمن خلال يوم
جمارك المنطقة الحرة عدن يضبط مستلزمات عسكرية ممنوعة
مقالات الرأي
كتبها/ هشام الحاج: لم اتردد كثيرا في الكتابة عن الكوادر الفنية والإدارية في العاصمة المؤقتة عدن، والتي تستحق
  في وطني يعاني الأخيار ومن يزرعون الإبتسامة حتى يرحلون.. في حين ينعم التافهون بما لذ وطاب ويسرحون ويمرحون
حين يعود المؤرخون بأنظارهم إلى تاريخ عدن وهو موغل جدا في القدم. فإن الأرجح أن تظغى " المدينة الدولة " فيه على
حالة افوبيا غير مسبوقة تسود البنك المركزي بعدن، بعد تمرير توجيهات شفوية على كل موظفي المكاتب والادارات، بعدم
كل يوم تثبت لنا إدارة أمن عام محافظة أبين أن من رحم المعاناة يولد الصبر والتحدي والعزيمة والإصرار. تثبت لنا أن
توجه الصديق علي الذرحاني , وهو يحمل مواهبه كرسام عرفته عدن واليمن , ومثلها في محافل دولية  , وله عدد من
زيارة وزير الخارجية اليمني أحمد بن مبارك الى الإمارات -والتي أعلنت عنها صحيفة الشرق الأوسط السعودية- تؤكد عكس
خلال ربع قرن قدمت حضرموت نموذجاً لا يستهان به من النشاط السياسي المنبثق من التعددية السياسية التي جاءت بها
المثل المصري يقول اللي ماله كبير يشتريله كبير ونحن ولله الحمد لدينا كبار يحملون هم وطن ومواطن فتجدهم يعملون
  صالح علي الدويل باراس ✅ مهما سردت مراكز ابحاث الاخوان وتغريداتهم عن *حُزم الحقائق والمؤشرات عن نسق
-
اتبعنا على فيسبوك