آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-01:37م

رياضة


مورينيو يرد على بيل.. ويكشف حالة كين

السبت - 13 فبراير 2021 - 09:31 ص بتوقيت عدن

مورينيو يرد على بيل.. ويكشف حالة كين

(عدن الغد) متابعات:

رد جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، اليوم الجمعة، على منشور لاعبه جاريث بيل، كما كشف آخر تطورات تعافي مهاجمه هاري كين.

وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بمواجهة مانشستر سيتي، المقررة غدًا السبت، في قمة الجولة الـ24 للدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل مورينيو المؤتمر بالحديث عن بيل، الذي نشر صورة عبر حسابه على "إنستجرام"، يُظهر من خلالها تمتعه بحصة تدريبية جيدة، رغم استبعاده من المباراة الأخيرة "لعدم جاهزيته".

وقال مورينيو عن ذلك: "هذا المنشور بحاجة إلى الإيضاح، فهناك تناقض بينه والواقع".

وأضاف: "منذ بداية الموسم، حاولت التمتع بالخصوصية، وإبقاء كل شيء في الغرف المغلقة.. لكن هنا أنا بحاجة إلى إيضاح الموقف، فهو يُظهر أن التدريب كان رائعًا، وأنه مستعد، وهذا ليس صحيحًا".

وواصل المدرب المخضرم: "أكرر، هو (بيل) لا يشعر بحالة جيدة، وطلب إجراء الأشعة، التي لم تظهر أي شيء، لكن شعوره كان سيئًا.. ونحن كمدربين لن نسير عكس شعور اللاعبين، وبالتالي لم يكن جاهزًا للمباراة".

وتطرق للحديث عن المدافعين، قائلا: "في البداية دعوني أقول إن إيريك (داير) بدأ 20 مباراة، وألديرفيرلد بدأ 19 مباراة، ودافينسون سانشيز بدأ 17 مباراة، وبالتالي الفرص متساوية للجميع.. لا يمكنهم المشاركة دائمًا، أما الفتى الصغير جو رودون، فمسألة تطوره مختلفة عن الجميع".

وحول الحالة البدنية لمهاجمه هاري كين، وإمكانية مشاركته في مباراة الغد، أجاب مورينيو: "أعتقد أنه بإمكانه اللعب، لقد شارك لمدة 60 دقيقة، ولم يعان من أي شيء".

وأشاد بإيريك لاميلا، قائلًا: "أؤكد أنني أحب النسخة الجيدة من لاميلا، هو من نوعية اللاعبين الذين أحبهم كثيرًا، لرغبته في اللعب وتحمل المسؤولية، وعدم اختفائه.. يرغب دائمًا في الحصول على الكرة"