آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

أخبار عدن


هيئة شؤون النقل البري تدشن حملة لتنظيم حركة مرور الشاحنات في عدن

الخميس - 28 يناير 2021 - 07:11 م بتوقيت عدن

هيئة شؤون النقل البري تدشن حملة لتنظيم حركة مرور الشاحنات في عدن

عدن _ عدن الغد _ خاص:

دشنت الهيئة العامة للنقل البري، صباح اليوم، حملة توعوية لتنظيم حركة مرور الشاحنات في عدن.

ونفذت الحملة بالتعاون مع ادارة شرطة السير بعدن وبحضور وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني.

وصرح مدير عام فرع هيئة النقل- عدن فارس شعفل: ان الحملة التي تستمر لمدة شهر تأتي بتوجيهات من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد وبرعاية محافظ محافظة عدن الأخ أحمد حامد لملس واشراف مباشر من الأستاذ علي محروق رئيس الهيئة العامة لشؤون النقل البري.

وقال "شعفل" أن الحملة تهدف الى تنظيم عملية سير الشاحنات في المدينة وتخفيف زحمة السير في الطرقات والتخفيف من الحوادث المرورية وفرض القانون على سائقي الشاحنات بالالتزام وفق الخطة المعدة من الهيئة العامة لشؤون النقل البري بعدن.

مشيدا بالتعاون الملموس للسلطة المحلية ، شرطة السير، والأجهزة الأمنية والدعم والأسناد والحزام الأمني على تعاونهم لانجاح الحملة.

ودعا " شعفل " جميع سائقي الشاحنات إلى الإلتزام بخطوط السير التي حددتها الهيئة وشرطة السير، من الساعة العاشرة مساء حتى الثامنة صباحاً ، والمرور عبر جولة كالتكس وشوارع الخمسين والتسعين وريمي.

من جهته أشار الأخ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن لشؤون النقل إلى أن الحملة تأتي إيمانا منا بضرورة تنظيم خط السير للشاحنات الكبيرة، وذلك لغرض ضبط المخالفين وسائقي الشاحنات.

وكانت هيئة النقل فرع عدن نفذت بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب النقل في المحافظة حملة لتنظيم الفرزات في عدد من المديريات في العاصمة عدن، كما أعدت دراسة وتصاميم هندسية من أجل إقامة مبيت الشاحنات بالتنسيق مع المنطقة الحرة.

حضر التدشين الأخ مهدي الداعري ناىب مدير عام الهيئة للشؤون المالية ومحمد عبدالوهاب ناىب المدير العام للشؤون الفنية واثير الصنعاني مدير دائرة الإمداد والتموين في شرطة السير في عدن.

 

*مرسل من/ هشام الحاج