آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


طلاب الدفعة الـ 45 قسم اقتصاد أعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية تقيم حفل ختام للفصل الدراسي الاول بعدن

الخميس - 28 يناير 2021 - 06:54 م بتوقيت عدن

طلاب الدفعة الـ 45 قسم اقتصاد أعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية  تقيم حفل ختام للفصل الدراسي الاول بعدن

عدن (عدن الغد) أصيل محمد:

احتفى طلاب الدفعة الـ 45 قسم أعمال المستوى الرابع صباح يوم أمس الأربعاء الموافق الـ 27 من يناير، بقرب اختتام الفصل الدراسي الأول من مجموع أربع سنوات دراسية تحصيلية.

الاحتفال الذي حضره نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور مهدي بامرحول، والدكتورة وفاء مقبل، عكس نوع من الشعور المتبادل بين الأستاذ والطالب، تجسد خلال مرحلة تعليمية امتدت منذ بداية مشوارهم الدراسي الذي بدأوه في الكلية، حيث كان للدكتور مهدي والدكتور وفاء النصيب الأوفر منه.

وفي الاحتفاء عبر الدكتور مهدي، والدكتورة وفاء عن خالص شكرهم للجهة المنضمة للحفل، مؤكدين بذات الوقت بأن الدفعة الـ 45 قسم أعمال تميزت بالانضباط والاجتهاد وهذا ما لمسوه فيهم منذ الوهلة الأولى، متمنين لهم التوفيق بعد تخرجهم، وأن يكونوا بتخرجهم رافداً جديداً في سوق العمل.

بدورهم الطلاب عبروا عن خالص شكرهم وامتنانهم للدكتور مهدي والدكتورة وفاء في قبولهم مشاركتهم هذا الإحتفاء الذي يجسد المحطة ما قبل الأخيرة من مرحلة التعليم الجامعي، والتي من خلالها يبعثون أسمى آيات الشكر والامتنان لكل من أسهم وبذل جهدا في تعليمهم دون استثناء عمادة وشؤون تدريسية في الكلية.

وفي ختام الإحتفاء لم يكن من طلاب الدفعة إلا أن يتقدموا بالشكر للجندي المجهول(المندوب محمد نصر) الذي بذل جهود مضنية في سبيل تنظيم هذا الاحتفاء وكذلك إسهاماته من سابق، والذي اعتبروه يزيدهم فخراً بالدفعة التي يقودها وعلاقته الطيبة مع طلاب الدفعة.