آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:18م

أخبار وتقارير


مدير مطار عدن الدولي : الوفاء مضمون اخلاقنا وسلوكنا، لهذا سنحيي أربعينية شهداءنا

الخميس - 28 يناير 2021 - 05:40 م بتوقيت عدن

مدير مطار عدن الدولي : الوفاء مضمون اخلاقنا وسلوكنا، لهذا سنحيي أربعينية شهداءنا

عدن (عدن الغد) خاص:

أكد مدير عام مطار عدن الاستاذ عبدالرقيب العمري ، أن الحديث عن أربعينية شهداء المطار , يرتبط بسلوكيات واخلاقيات نمتلك كل معانيها والذهاب بها الى صيغة هدف سامي , نعبر فيه عن مشاعر خاصة ارتبطنا بها مع الشهداء الاحبة الذين راحوا ضحية لحظة اجرام وصلت بها صواريخ العصابات الحوثية إلى عدن لتقلق السكينة وتزهق أرواح الأبرياء على أرض مطار عدن.

وقال العمري في تصريح صحفي :"مازال الحزن يعتصر قلوبنا، ولم تجف دموعنا بعد، فالمصاب جلل ولا يمكن ان تناساه , فمن رحلوا كانوا أحبة ورفاق واصدقاء وأخوة، ومساحة للعطاء في منظومة المطار الذي يقدم خدماته للناس من خلال قوانين دولية تحرمه على الحروب، لكن العبثية والحقد رفضت تلك الجزئيات وأصرت على أن يكون هؤلاء ضحية لحقدهم الدفين".

واضاف :"اليوم نحن نقترب من الموعد الذي حملناه أهداف السمو والأخلاق، لنضع رسالة من صلب مشاعر الوطن اجمع, تجاه هؤلاء الذي ذهبوا الى جوار ربهم الكريم ونحسبهم شهداء بإذن الله في رفقة الصديقين .. لهذا نحن نضع كل الإمكانيات لتكون مسار ومحتوى الموعد الذي سيكون فيها نجوم المجتمع والرياضة مساحة الوفاء من عمق عدن بكل ما عرفت به على مر السنوات".

واردف :"نحن نلامس ضميرنا وضمير الوطن باحتفالية الاربعينية، وندرك أن هناك قيم وقيمة سنرافقها جميعا لنحقق غاية وهدف منشود، سنترحم فيه على من فقدناهم اجسادا وسيبقون معانا أرواحا، في صلب عطاءات مطار عدن والمحافظة الجميلة التي ترسم كل شيء جميل في كل المجالات".

واختتم :"سيكون يوم 9 فبراير مساحة حب ووفاء سنبعث تفاصيلها لأرواح شهداءنا في مضامين خاصة نتملك لها الخصوصية والمحتوى من واقع التزام اخلاقي".

 

*من خالد هيثم