آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36م

أخبار وتقارير


الشيخ العيسي يتلقى برقية شكر جوابية من نائب رئيس مجلس الشورى

الخميس - 28 يناير 2021 - 04:43 م بتوقيت عدن

الشيخ العيسي يتلقى برقية شكر جوابية من نائب رئيس مجلس الشورى

عدن((عدن الغد))خاص:

 

تلقى الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي برقية شكر جوابية من نائب رئيس مجلس الشورى عبد الله أبوالغيث ردًا على التهنئة التي بعث بها لنيله ثقة فخامة رئيس الجمهورية وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الشورى.

وقال أبو الغيث "تلقينا باعتزاز كبير تهنئتكم بتولينا منصب نائب رئيس مجلس الشورى والثقة الكبيرة التي منحت لنا من قبل فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في هذه المرحلة الهامه والحساسة من عمر شعبنا العظيم".

وأضاف نائب رئيس مجلس الشورى "وإننا نقدر لكم هذه التهنئة ونشكركم ونتمنى أن نكون عونا لبعضنا البعض من أجل العمل على تجاوز صعوبات المرحلة".

وثمن أبو الغيث عاليًا الدور الوطني الكبير الذي يقوم به الائتلاف الوطني الجنوبي وكافة قياداته وأعضائه في ربوع اليمن والذي عمل ساهم بفاعلية كبيرة في رص الصفوف وإعادة اللحمة الوطنية ضمن مشروع الدولة الاتحادية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

واختتم أبو الغيث برقيته قائلًا: إن المسؤولية التي ألقيت على عاتقنا تكليف لا تشريف، من أجل أن نساهم سويا في الدفاع عن الوطن وإعادة بناء مؤسساته الدستورية، وسنمضي معاً في خدمة الوطن والدفاع عن وحدتة وإمنه واستقراره، النصر لليمن أرضًا وأنسانا.