آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


الاستلام الابتدائي لمشروع خزان حي الخويره بساه

الخميس - 28 يناير 2021 - 01:38 م بتوقيت عدن

الاستلام الابتدائي لمشروع خزان حي الخويره بساه

حضرموت (عدن الغد) خاص:

جرى ظهر امس الاربعاء 27 يناير الاستلام الابتدائي لمشروع بناء خزان حجري سعة (600) متر مكعب للمناطق الشمالية بمنطقة ساه (حي الخويرة) الممول من قبل   برنامج الامم المتحده الانمائي مشروع الاستجابة الطارئة للازمة في اليمن..

باشراف مكتب مشروع الاشغال العامة محور حضرموت المهره سقطري..

وخلال عملية الاستلام الابتدائي للمشروع الذي يستفيد منه اكثر من (18) الف نسمة عبر مدير عام المؤسسة المحلية للمياه مناطق الوادي والصحراء الاخ / عامر سعيد العامري عن ارتياحه لتنفيذ هذا المشروع الذي سيسهم في اسقرار الحالة التموينية للمياه لمواطني المناطق الشمالية بالمدينة حي الخويرة..

شاكرا مشروع الاشغال العامة محور حضرموت  المهره سقطري بمديره الشاب المهندس/ عبد الرحيم حوري على تنفيذه لهذه المشاريع الملحة والطارئة التي تحتاجها المؤسسة لتعزيز بنيتها التحتية..

ـ حضر عملية التسليم للمشروع الذي تنفذه مؤسسة الواقدي للمقاولات العامة الامين للمجلس المحلي بالمديرية الاخ احمد صالح بافضل والمهندس سامي بامعلم من مشروع الاشغال العامة، ومدير منطقة ساه الاخ/ فائز بن ذياب،  والمقاول المنفذ والمهندس المشرف..

وعلى نفس الصعيد قام مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بحضرموت الوادي عامر العامري ومعه المهندس سامي بامعلم من مشروع الاشغال العامة محور حضرموت المهرة ، سقطرى، وممثل عن الجهة الممولة

مشروع الاستجابة الطارئة للازمة في اليمن بتفقد مشروع الشبكة الرئيسية والفرعية لمدينة ساه التي تم تنفيذها في العام 2018 من قبل مشروع الاشغال العامة محور حضرموت المهرة سقطرى  ومدى الاستفاده منها  والحفاظ عليها..

وخلال الزيارة قدم مدير عام المؤسسة شرح عن مصفوفة المشاريع التي تحتاجها المنطقة ومنها مشروع اعداد دراسة لمشروع الصرف الصحي بالمديرية.

بعد ذلك تم تكريم مكتب مشروع الاشغال العامة محور حضرموت المهره سقطرى والمشرف الفني اسماعيل العصبة من قبل السلطة المحلية والمؤسسة.

 

*من علي باسعيده