آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

أخبار المحافظات


بحضور الحامد والمحوري .. احتفال سنوي وتكريمي لمجمع خولة للبنات بزنجبار

الخميس - 28 يناير 2021 - 07:35 ص بتوقيت عدن

بحضور الحامد والمحوري .. احتفال سنوي وتكريمي لمجمع خولة للبنات بزنجبار

أبين (عدن الغد) خاص

بحضور الاستاذ/ مهدي محمد الحامد نائب المحافظ الامين العام لمحلي محافظة أبين والدكتور / وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية بمحافظة أبين والاستاذة خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة والاستاذ نادر الشحيري مدير تربية مديرية زنجبار وأ/ سعيد الذيباني رئيس مؤسسة الهدى للتنمية ومدراس الهدى الأهلية .

اقام صباح اليوم مجمع خولة التربوي للبنات بمدينة زنجبار تحت رعاية اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين واشراف مكتب التربية بالمحافظة وبدعم من فرع اللجنة الوطنية للمرأة م/ أبين الاحتفال السنوي بالذكرى ال 22 لتأسيس مجمع خولة التربوي للبنات وتكريم اوائل الطالبات والمعلمات والموظفات في المجمع .

هذا وفي الحفل التكريمي لمجمع خولة التربوي للبنات الذي عانق فيه الابداع والتنظيم وجمال فقرات برنامج الحفل الاروع من رائع عنان اعلاء قمم النجاح ، ذلك النسيج الذي خطت ابداعه ورسمت لوحته الجمالية بأزها واجمل الالوان لأنامل وافكار وكفاءة معلمات وطالبات مجمع خولة التربوي بقيادة الكفاءة التربوية والمعلمة الجسورة والفاضلة الاستاذة/ ريما علوي القديري مديرة مجمع خولة التربوي للبنات بمديرية ومدينة زنجبار عاصمة المحافظة أبين .
وفي الحفل القيت عدد من الكلمات التي بدأتها مديرة المجمع أ/ ريما القديري بكلمة ترحيبية للحاضرين وعبرت فيها ايضاً عن الذكرى ال 22 لتأسيس المجمع وماشكله هذا الصرح التربوي والتعليمي من اهمية وتطور في منظومة العملية التعليمية على مستوى المحافظة بشكل عام .
كما تلتها كلمات للأخ نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة د/ وضاح المحوري وأ/ خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة ، الذين عبروا في كلماتهم بمباركتهم بهذا الاحتفال والتقليد السنوي الذي يقيمه مجمع خولة التربوي وعبروا ايضاً عن سعادتهم بالحضور ومشاركتهم مجمع خولة فرحتهم واحتفالهم مهنئين الطالبات والمعلمات الاوائل والمبرزات بشرف التكريم والنجاح والتفوق متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح والتطور والازدهار .
كما تخلل الحفل عدد من الفقرات قدمتها الطالبات عبروا فيها عن اهمية التعليم والتوعية من الامراض والاوبئة وعدد من الاعمال التمثيلية والمسرحية والفنية والثقافية والابداعية نالت استحسان جميع الحاضرين .

حضر الحفل جمع غفير من القيادات التربوية والتعليمية بالمحافظة ومديرية زنجبار واعلاميين واولياء امور الطالبات .

 

من علي السليماني