آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:55ص

أخبار المحافظات


مجمع خولة التربوي للبنات زنجبار يحتفي بمرور (22) على تأسيسه ويكرم المتفوقات في الفصل الدراسي الأول

الأربعاء - 27 يناير 2021 - 10:25 م بتوقيت عدن

مجمع خولة التربوي للبنات زنجبار يحتفي بمرور (22) على تأسيسه ويكرم المتفوقات في الفصل الدراسي الأول

أبين((عدن الغد))خاص:

احتفى صباح اليوم بصباح بهيج مجموع خولة التربوي للبنات زنحبار برعاية اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وإشراف مكتب التربية والتعليم محافظة أبين وبدعم من اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة بحضور السيد مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم مديرية زنجبار 

والاستاذة خلود القديري رئيس اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة
هذا وقد القى كل من الحامد والمحوري والقديري كلمات عبروا فيها عن تهانيهم بمرور اثنان وعشرون عاماً على تأسيس المجمع التربوي مهنئين طالبات المجمع في احتفالهم التكريمي البهيج بختام الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2020/2021 م مباركين للمتفوقات الاوائل هذا النجاح..

هذا وقد ثمنا الدور التربوي المتميز للهيئة التعليمية والطاقم الاداري للمجتمع التربوي خولة للبنات.. مشيدين بدور مكتب التربية بزنجبار في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية..

فيما ثمنت الاستاذة ريم علوي القديري مدير مجمع خولة التربوي دور راعي المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ المحافظة وحرصة الدائم في تطوير العملية التربوية والتعليمية ورعايتها كما اشادة بكل من الحامد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ومشاركته الدائمة فعاليات المجمع.. وكذا جهود الدكتور وضاح المحوري مدير عام التربية بالمحافظة والاستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية زنجبار في الوقوف مع المجمع ودعم نشاطة التربوي والتعليمي..
وبينت ريم القديري ان مجمع خولة التربوي للبنات بزنجبار وفي أول عام دراسي في العام. 1999 / 2000م كانت إحدى طالبات المجمع ضمن أوائل الجمهورية.. واستمر هذا المجمع في الحفاظ على التفوق خلال الـ (22) العام الماضية بحصول (8) طالبات على اوائل الجمهورية منهم (7) في القسم العلمي و طالبة في القسم الادبي وهذا انجاز نفاخر به مقدمة تهانيها لكل الطاقم التعليمي والاداري وطالبات المجمع جميعاً والطالبات الاوائل..
هذل وقد تخلل الاحتفالية عدد من الفقرات الابداعية الادبية والانشادية باللغة العربية والانجليزية بتميز وإبداع وفقرات متنوعة وقد إدار فقرات الاحتفال طالبات المجمع بأسلوب ادبي وشعري شيق نال اعجاب واستحسانر الحاضرين ويؤكد التميز والتفوق لطالبات مجمع خولة التربوي للبنات زنجبار..
هذا وقد تم تكريم عدد من العاملات بالمجمع الذي مضى على خدماتهن 35 عام بشهادات تقديرية وجوائز عينية وكذا قداماء المعلمات تكريماً لدورهن المتميز وتفانيهن في بادرة جميلة..
كما تم تكريم الطالبات الثلاث الاوائل من كل شعبة دراسية..
حضر الاحتفالية عدد من القيادات التربوية والتعليمية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومديرية زنجبار وأهالي الطالبات.

من / خالد دهمس