آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


احتفال رائع بعدن يليق بمناسبة انضمام طائرة جديدة لأسطول طيران اليمنية

الأربعاء - 27 يناير 2021 - 09:31 م بتوقيت عدن

احتفال رائع بعدن  يليق بمناسبة انضمام طائرة جديدة لأسطول طيران اليمنية

عدن (عدن الغد) خاص:

كتب / محمد احمد النعماني

باحتفال بهيج تليق بالمناسبة استقبل مطار عدن الدولي ظهر ( الاربعاء) طائرة جديدة  نوع ايرباص تحمل اسم (سيئون)  A 320_ ADEN   لتنظم الى اسطول طيران اليمنية كإنجاز جديد يضاف الى انجازات شركة طيران اليمنية تحت قيادة الكابتن/ احمد العلواني الذي اصطحب معه الطائرة عبر مطار عمان الدولي.

وفي الحفل الذي اقيم ابتهاجا بانظمام طائرة جديدة الى اسطول اليمنية القيت العديد من الكلمات المعبرة عن سعادة الجميع بهذا الانجاز الجديد لشركة طيران اليمنية والذي يضاف الى انجازات الشركة والتي اثبتت نجاحها في اصعب الظروف.

مقدرين جهود قيادة شركة طيران اليمنية بقيادة الكابتن/ احمد العلواني والذي بذل جهودا كبيرة في انظمام الطائرة الى اسطول اليمنية بعد متابعاته لعدة سنوات تكللت بالنجاح.

كما اشادت الكلمات بجهود قيادة اليمنية ودعمها في تقديم افضل الخدمات ومساهمتها في خدمة العالقين والمرضى على أسس انسانية وستظل شركة طيران اليمنية على هذا المنهج ولن تحيد عنه ولذلك هي تحضى بتقدير الجميع برغم بعض الاصوات التي تحاول النيل من الشركة وسمعتها لكنها ستضل في خدمة الجميع كما كانت وافضل باذن الله.

هذا وكان الكابتن/ احمد العلواني قد عبر عن سعادته بانظمام الطائرة الجديدة الى اسطول اليمنية.

مهنئا جميع مسؤولي الشركة وموظفيها بهذا الانجاز الرائع للشركة.

مؤكدا بان شراء الطائرة لم يكن بالامر السهل كما يعتقد البعض بل كانت هناك مفاوضات طويلة لشراء الطائرة بعد ان تم تشكيل لجنة فنية لهذا الغرض اعتمدت على كفاءة الطائرة وحمولتها وقيمتها والحمد لله ان الله قد وفقنا بالشراء بافضل العروض التي تحصلنا عليها.

مضيفا في حديثة بان انجاز انضمام الطائرة الى طيران اليمنية ليس في هذا فحسب ولكن لان شراء الطائرة جاء من ميزانية وحساب الشركة وليس كالطائرات السابقة التي كانت تشتريها الحكومة اليمنية والسعودية ولذلك نحن سعداء بهذا الانجاز والامل بالله بان تنظم طائرات اخرى خامسة وسادسة الى طيران اليمنية باذن الله.

حضر حفل استقبال الطائرة عدد من المسؤولين تقدمهم الاخوة/ غسان الزامكي وكيل محافظة عدن وصالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران ومنيف الزغلي نائب مدير مطار عدن الدولي وعبدالله صالح مدير مركز عدن وعادل العطاس المدير المالي لشركة طيران اليمنية وكرعون مدير امن مطار عدن وعدد من مسئولي الشركة ومطار عدن ومنتسبي طيران اليمنية.