آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:12م

وفيات


المجيدي يعزي بوفاة أمين عام محلي تبن السابق محسن الكيلة

الأربعاء - 27 يناير 2021 - 12:55 ص بتوقيت عدن

المجيدي يعزي بوفاة أمين عام محلي تبن السابق محسن الكيلة

لحج(عدن الغد) خاص:

بعث الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي، السفير ومحافظ لحج السابق، برقية عزاء ومواساة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى، محسن الكيلة، أمين عام المجلس المحلي لمديرية تبن (السابق)، عبر فيها عن تعازيه الصادقة وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد وكافة أفراد أسرته، ومشاطرتهم أحزانهم بمصابهم الجلل.

 وعدّد المجيدي مناقب الفقيد الجليلة وأدواره الوطنية باعتباره أحد أبرز الكوادر الإدارية والشخصيات الاجتماعية المشهود لها في محافظة لحج.

وقال الأستاذ المجيدي في برقيته: "عرفته أمينا عاما للمجلس المحلي بمديرية تبن بلحج وانتخب فيها عدة مرات.. لقد كان رجلا محترما طيبا وطنيا مخلصا، وأنا محافظ لمحافظة لحج ما عرفته إلا بتلك الصفات الحميدة التي يجب أن يتحلى بها كل مخلص لوطنه ومحترم لنفسه".

وتابع المجيدي بالقول: "لقد كان الفقيد محسن الكيلة يعاني من الذين من حوله بسبب عفة نفسه وسمو أخلاقه، ولكن رغم ذلك كانت الابتسامة لا تفارقه، متحملا كل الإساءات التي تصدر من قبل الذين لا يحملون غير الإساءات".

وفي ختام برقيته ابتهل الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد محسن الكيلة بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أولاده وأهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".