مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 04 مارس 2021 06:32 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 26 يناير 2021 02:16 مساءً

حد عنده علم.. خارجونا

عادت الحكومة إلى عدن ورحبنا وأستقبلنا وأستبشرنا خيراً بها وأنها  ستقوم بأداء واجبها في تحسين الخدمات المتهالكة وحياة ومعيشة الناس الضنكة.

لكن الذي حدث العكس تفاقمت الأوضاع وازدادت سوءاً وارتفعت الأسعار مجدداً وهوى الريال مقابل الدولار مؤخراً وتوقف تعبيد وسفلتة الطرقات المتهالكة وعادت نغمة انعدام الديزل وإنطفاء الكهرباء وتأخر إقرار الموازنات ولم تصرف حتى رواتب بعض الموظفين بعد استقرار ولم نسمع ناطقاً رسمياً بإسمها يخبرنا بأن رواتب المؤسسة العسكرية والأمنية والقادة الذين ضحوا بحياتهم من أجل الذود عن الوطن ستصرف بإنتظام. 

نريد معرفة ماذا عملت الحكومة  منذ عودتها إلى الآن وماهي المشاريع التي تم إنجازها والمرافق المتعثرة التي انتشلتها من وضعيتها المترديه والقرارات التي اتخذتها لعودة المسؤولين من المهجر ووقف إمتيازاتهم بالعملة الصعبة والريال العربي ومساواتهم بهيكل الأجور أسوة بموظفين مؤسسات الدولة ومن خدم هذا الوطن بتفان وإخلاص وشرف. 

ما نلمسه هي الصوّر التي يتفننون بها في الإجتماعات والتصريحات الرنانة واللقاءات وسيلفي الزيارات؛ أين العهود والوعود التي عشمتم المواطن بها لجعل عدن ورشة عمل يسمع بها القاصي والداني وجنة الله في الأرض وزرقها من السماء.

حد عنده علم ببواطن الأمور وما حققته منذ أن تم تشكيلها حتى الآن  وعودتها من الإغتراب.. افيدونا؛ وإلا كما يقول المثل؛ عادت حليمة إلى عادتها القديمة؛ ويا فرحة ماتمت.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفجير موكب الوالي والمشوشي وسقوط قتلى وجرحى تفاصيل وصور
عاجل : تفجير يستهدف موكب مسئول او قيادي بالقرب من مدينة الحسوة
عاجل: مسلحون يغتالون مواطنا بالحسوة
قوات الدعم والاسناد تصدر بيانا حول واقعة تفجير موكب الوالي والمشوشي
في واقعة غريبة.. سرقة راتب حافظ معياد من البنك المركزي اليمني
مقالات الرأي
سواء التئمت دعوة لقاء اديس ابابا ام لم تلتئم فان تظافر أي جهود خيّرة للم شمل أبناء الجنوب على اسس وخيارات
يتساءل البعض:هل يمكن أن تكون جماعة الحوثي جزء من الحل؟ وأنا أجزم وأقول:بأن #مليشيا_الحوثي أُتيح لها بأن تكون
نهاية الحوثيين وخيمةاليوم أو بكره مش فارقه خالص ومشروعهم المليشاوي زائل ولايمتلك من عوامل البقاء غير
  - ‏ينظر السلالي الحوثي لآثار مارب بأنها ذاكرة اليمنيين ومفخرة أمجادهم ويقذفها بالصواريخ لأنه يريد
  إن الخصال والصفات والمزايا الايجابية المختلفة التي اجتمعت في شخصية فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه
ما شهده البنك المركزي اليمني المفترض بعدن من جرائم فساد جسيمة لاتسقط بالتقادم، منها فضائح مضاربات صادمة
قرأنا الكثير عن أسبقية عدن في معرفة الديمقراطية والتشريعات وشركات الطيران والملاحة الجوية والبحرية
ما من شيء يهم اليمنيين ويسيطر على اهتمامهم الان اكثر من ايقاف الحرب في كل مناطق اليمن واحلال السلام ان ايقاف
تبدو الخطوات الأولى للرئيس الأمريكي جو بايدن صادمة لليمنيين. الذين انتظروا من إدارته المساهمة في وضع نهاية
يبدو أن بعض المستشفيات الخاصة في محافظة عدن لا تلتزم بواجباتها المهنية بصورة دقيقة، وربما تفتقر لأبسط مقياس
-
اتبعنا على فيسبوك