آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:38م

أخبار عدن


مأمور دار سعد ينفذ نزولاً ميدانيا لتفقد عدد من المرافق والاحياء في المديرية

الإثنين - 25 يناير 2021 - 11:54 م بتوقيت عدن

مأمور دار سعد ينفذ نزولاً ميدانيا لتفقد  عدد من المرافق والاحياء  في المديرية

عدن (عدن الغد) خاص :

‏نفذ الدكتور احمد عقيل باراس مدير عام مديرية دار سعدبالعاصمة عدن و بمعية الاستاذ محمد قائد المحلوي مكتب التربية اليوم الاثنين ٢٠٢١/١/٢٥م نزولاً ميدانيا لعدد المرافق والمباني التعليمية والاحياء الشعبية في المديرية. 

تفقدان خلالها روضة البساتين واستمعا من مديرة الروضة الأستاذة لقاء انور الشرجبي إلى شرح عن الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الروضة وأبرزها تلويح المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بسحب تمويلها للروضة وحوافز المربيات المقدمة للمعلمات المتعاقدات للعمل في الروضة وفق الاتفاق المسبق مع المفوضية ، ومن جانبه أكد  المدير العام للمديرية د احمد باراس وقوف السلطة المحلية إلى جانبهم ومعالجة تلك المشاكل والمعوقات .

 

بعد ذلك قام باراس والمحلوي بزيارة إلى مجمع عبدالرحمن الغافغي التعليمي وحضور، الحفل التكريمي الخاص بتوزيع الجوائز والشهائد على الطالبات الأوائل للفصل الدراسي الأول.

وفي سياق متصل قام باراس بنزول ميداني إلى حارة المناكيد في حي نمبر 6  ومتابعة عملية اصلاح مواسير المياه التي تعرضت للكسر ووجه الفريق الميداني بالعمل على إصلاحه وإعادة ضخ المياه للمواطنين ، كما تقد أيضا  عملية اصلاح توصيلات المياه في جولة الكراع المواقع التي تعرضت للكسر أيضا ووجه الجهات الميدانية المختصة بسرعة اصلاح هذه الاعمال فورا .