آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار وتقارير


اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة اورانج اباد الهندية يشارك في إحتفالات العيد الجمهوري الهندي

الإثنين - 25 يناير 2021 - 11:53 م بتوقيت عدن

اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة اورانج اباد الهندية يشارك في إحتفالات العيد الجمهوري الهندي

(عدن الغد) خاص :

نظم اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة أورنج آباد الهندية حملة لمشاركة الهنود احتفالاتهم بالعيد الجمهوري. وتأتي هذه الحملة تزامنًا مع احتفالات الشعب الهندي في الذكرى الثانية والسبعين للعيد الجمهوري لجمهورية الهند الصديقة في السادس والعشرين من يناير. وتهدف الحملة لتقديم رسائل الشكر والعرفان لدولة الهند نظير ما تقدمه من خدمات تعليمية وخدمية ورعاية صحية للطلبة اليمنيين والمرضى في عموم الولايات الهندية.

 

 وقد قامت قيادة الإتحاد اليوم الاثنين الموافق 25 يناير بزيارات الى مكاتب مسؤولي جامعة د.بابا صاحب   حاملين باقات الورد وبعض من الحلويات اليمنية وكذلك تم تسليمهم كتاب يحوي انجازات الاتحاد على مدى اربعة اعوام متتالية من 2016 الى 2020 سيتم نشر الكتاب  على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحـاد.

 

وقد دشنت قيادة الاتحاد بالمدينة هذه الحملة كرد الجميل لهذا الشعب العظيم وكل المؤسسات التعليمية والخدمية التي قدمت كل التسهيلات للطلاب اليمنيين والمرضى في كل ولايات الهند. وقد صرح رئيس الاتحاد أ.صابر حيمد "كان لزاماً علينا مشاركة هذا الشعب العظيم في ذكرى العيد الجمهورية بهذه الحملة وهي رسالة شكر وامتنان لهذا البلد المضياف وتقديم الشكر لكل الشخصيات الاعتبارية والجهات الرسمية وغير الرسمية في دولة الهنــــد".. 

 

من جانب آخر قال الدكتور عزيز العنس -   ممثل الاتحاد العام -   أن الحملة حققت أهدافها في إيصال رسالة شكر الجالية اليمنية في مدينة اورانج اباد للجهات الهندية حيث قال "لقد كان لهذه الحملة الانطباع الجيد والارتياح الكبير من كل الشخصيات الاعتبارية التي تم مقابلتها اليوم وفي مقدمتهم رئيس الجامعة البروفيسور برامود جي يول و نائبه البروفيسور  شيام  شيرساث، و المسجل العام للجامعة البروفيسور جيشري سوريوانشي و نائب المسجل العام لشئون لدراسات العليا الدكتور قنش مانزء، ومسؤول الطلاب الأجانب  في الجامعة الدكتور مستجيب خان ، و كذلك الدكتور  فيكاش كومار نائب مسؤول الطلاب الأجانب  وأعضاء مجلس الجامعة وعمداء الكليات و رؤساء الأقسام والدوائر والإدارات المختلفة في الجامعــــة..

 

الجدير بالذكر ان رئيس الجامعة البروفيسور برامود جي يول ، اعرب عن ارتياحه للانشطة التي يقوم بها الاتحاد لخدمة الطالب اليمني ، الامر الذي دفع به الى منح رسالة شكر و تقدير لــ اتحاد الطلاب اليمنين في اورنج أباد مشفوعة باسمه و ختمه .. في ذات السياق اعرب الدكتور مستجيب خان عن امتنانه لجميع الخدمات الاكاديمية المختلفة التي يقوم بها الاتحـــاد و بعث برسالة اخرى تقديرية . 

 

كما اننا في الاتحاد نبعث  برسالة شكر لكل الطلبة اليمنيين من مختلف التخصصات الذين حضروا هذه الحملة وقدموا نموذج مثالي للطالب اليمني في بلد الغربه والتي تعكس دوماً الثقافة اليمنية الأصيلة في رد الجميل وتقديم الشكر لكل أصدقاء اليمن واليمنيين.

 

حضر الحملة رئيس الاتحاد والامين العام للاتحاد ومسؤولي لجنة الانشطة واللجنة الاجتماعية في الاتحاد، و عدد من الطلاب اليمنيين من مختلف الاقسام و التخصصات.