آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

رياضة


المنتخب اليمني يواصل استعداداته للعودة للتصفيات الاسيوية المزدوجة

الإثنين - 25 يناير 2021 - 11:47 م بتوقيت عدن

المنتخب اليمني يواصل  استعداداته للعودة للتصفيات الاسيوية المزدوجة

سيئون ( عدن الغد ) خاص :

يواصل المنتخب اليمني استعداده لخوض ما تبقى له من مباريات في تصفيات اسيا المزدوجة وذلك من خلال معسكره الداخلي  بمدينة سيئون شرق اليمن حيث اجرى اليوم الاثنين حصتين تدريبيه صباحيه ومسائية وبحضور اغلب اللاعبين  الذي تم استدعاؤهم للقائمة الأولية باستثناء المحترفين في الدوريات العربية الذين سيلتحقون بالمنتخب قبل خوض مباراتي السعودية واوزباكستان بيومين فقط وذلك  وفقا ونظام الفيفا.


لهذا زرنا معسكر الأحمر اليمني  وحضرنا  جزء من حصصه التدريبية في الاستاد الأوليمبي بمدينة سيئون  وخرجنا بهذه اللقاءات  حول المعسكر واستعداد المنتخب  لمبارياته القادمة التي سيخوضها في نهاية آذار مارس القادم. حيث تحدث في البداية الأخ عبدالرقيب العديني إداري المنتخب الذي اوضح قائلا؛ ان المعسكر يسير بصورة طيبة والاجواء المحيطة به تعطيه كثير من الاستقرار خاصه في ظل دعم قيادة اتحاد الكره وتواصلهم ومتابعتهم الدائمة  للمنتخب ولكل ما يحتاجه وهو الشيء الذي  يعطينا منذ البداية دافعا قويا رغم صعوبة المهمة أمام منتخبات كالسعودية واوزباكستان.  ولهذا نسعى جاهدين ان يكون استعدادنا وفقا وما هو معد له  بالصورة المطلوبة والله يوفق نحن في  تحقيق نتائج طيبه وكلنا امل ان القادم أفضل أن شاء الله..


من ناحيته قال كابتن المنتخب وحارس مرماه المعروف سالم عوض. إن معسكر سيئون يعتبر بداية لاستعداد المنتخب وتهيئته بدنيا وفنيا بصوره تعطيه الدخول للمعسكر الخارجي وهو في حالة حضور  بدني وفني وذهني جيد حيث سيكون المعسكر القادم هو المحك الحقيقي للاعبين حيث من المتوقع أن يلعب المنتخب خلاله بعض المباريات التجريبية وان شاء الله نخرج بالفائدة الطيبة منها مع دعم اتحاد الكره والجماهير  وعزيمة اللاعبين نقدم مستوى وأداء قوي أمام كل من المنتخبين السعودي والاوزبكي ونحقق نتائج نسعد بها كل عشاق ومحبي الأحمر اليماني.
وأضاف كابتن المنتخب  وحارسه المخضرم سالم عوض ان  طموحه وزملائه يتركز في التأهل لنهائيات كأس آسيا للمرأة الثانية على التوالي.

الجدير  ذكرة ان المنتخب اليمن يحتل المركز الرابع في مجموعته   التي تظم كل من السعودية واوزباكستان وفلسطين وسنغفره وذلك برصيد خمس نقاط ولازالت امامه فرصة التأهل للنهائيات الأسيوية.

 كتب محمد بن عبدات