آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:10ص

رياضة


إدارة وجماهير نادي التضامن الرياضي ينفذون وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات المستمرة على أراضي النادي

الإثنين - 25 يناير 2021 - 09:27 م بتوقيت عدن

إدارة وجماهير نادي التضامن الرياضي ينفذون وقفة احتجاجية تنديداً بالاعتداءات المستمرة على أراضي النادي

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

 

كتب /سعيد خالد 

المكلا|| الاثنين/25/يناير / 2021م

 

     نظم مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي وقفة احتجاجية ، أمام النادي بمنطقة أربعين شقة ، بالمكلا ، مساء اليوم الاثنين ، تنديداً بمحاولات البسط والاعتداء على أراضي وممتلكات النادي ، من قبل أحد  المتنفذين . 

 

   وشارك في الوقفة ، التي رفعت فيها لافتات تندد بعملية الإعتداء على ممتلكات النادي ، الذي يعد المتنفس الوحيد لشباب أحياء العمال وأربعين شقة ، منتسبو النادي من الإداريين ، والرياضيين في مختلف الألعاب ، ومشجعوه ، وممثلون لعدد من منظمات المجتمع المدني ، وعدد من قيادات وأعضاء الهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ومديرية المكلا  ..

  

 

    وطالب المحتجون في الوقفة السلطة المحلية بتحمل مسؤولياتها في حماية الممتلكات العامة والانتصار للشباب والرياضة 

 

 مشيرين  في أحاديثهم لوسائل الإعلام، التي غطت الوقفة ، أن إقدامهم على تنفيذ هذه الوقفة الاحتجاجية ، يأتي من منطلق الدفاع عن حرم وممتلكات النادي التي تتعرض للنهب والسلب على مرأى ومسمع السلطة المحلية بمديرية المكلا والمحافظة ، التي لم تحرك ساكنا لوقف تلك الاعتداءات ..

 مؤكدين أنهم لن يفرطوا في شبر واحد من ممتلكات النادي ،  ولن يسمحوا لأي شخص كان الاقتراب منها ..

مناشدين اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت ، التدخل السريع لإيقاف أعمال البسط والنهب ، وتفويت الفرصة على كل من يريد خلق الفتن والبلبلة ، وضرب الاستقرار والسكينة في حاضرة حضرموت .