آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


وفد من قيادات السلطة المحلية بشبوة يزور المستشفى التخصصي الخيري بعزان ويؤكد دعمه اللامحدود لإدارته

الإثنين - 25 يناير 2021 - 08:34 م بتوقيت عدن

وفد من قيادات السلطة المحلية بشبوة يزور المستشفى التخصصي الخيري بعزان ويؤكد دعمه اللامحدود لإدارته

شبوة (عدن الغد) خاص:

في إطار الزيارات التي تقوم بها قيادات السلطة المحلية في محافظة شبوة لأول مستشفى تخصصي خيري في البلاد ، قام اليوم الاثنين عدد من المسؤولين المحليين في محافظة شبوة بزيارة استطلاعية للمستشفى التخصصي الخيري بعزان مديرية ميفعة وضم الوفد مسوؤلي السلطة المحلية كل من مدير عام مكتب شؤون الغاز المهندس محمود العمري ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ فهد الكويلي ومدير عام مديرية ميفعة الشيخ محمد الخرس بافقير ومدير عام مديرية حبان الأستاذ محمد سالم مشفر ومدير عام مديرية الروضة الاستاذ عاتق سعيد حبتور .


حيث كان في استقبالهم ناصر مذيب مسلم مدير المستشفى ورافقهما في جولة استطلاعية لمرافق وأقسام المستشفى مطلعا إياهم على التجهيزات الطبية النوعية التي تم توفيرها وطبيعة العمل فيه ونوعية الخدمات التي يقدمها للمرضى في مرحلة تشغيله الاولى .

وخلال اللقاء الذي انعقد على هامش الزيارة بين قيادات السلطة المحلية وإدارة المستشفى استعرض الاستاذ ناصر مذيب مسلم مدير المستشفى مراحل التأسيس والانشاء التي مر بها المستشفى ومراحل متابعة وتوفير الأجهزة والتجهيزات الطبية والمعدات الأخرى ، وكذلك الجهات الرسمية والأهلية التي كانت سندا وعونا لمؤسسة شبوة للتنمية (مؤسسة المستشفى) من خلال الدعم السخي المقدم من قبلها للمشروع والذي بفضله تم إنجاز مشروع المستشفى ووصوله إلى هذه المرحلة المتقدمه.

واشار مذيب الى ابرز الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى والتي تسببت في تأجيل تشغيل المرحلة الثانية ،آملا من السلطة المحلية المساعدة في توفيرها.

عقب ذلك عبر مسؤولي سلطة شبوة عن مدى إعجابهم بما شاهدوه والذي وصفوه بالانجاز الطبي الكبير واعتزازهم وفخرهم بوجود هكذا مشروع وصرح طبي في المحافظة، مشيدين في الوقت نفسه بجهود قيادة مؤسسة شبوة للتنمية في إنجاز المشروع.
مؤكدين دعمهم الغير محدود لإدارة المستشفى لما فيه استمرار المستشفى في تقديم خدماته الإنسانية الجليلة للمرضى من داخل محافظة شبوة وخارجها.

حضر الزيارة واللقاء الإخوة الاستاذ منصر باديان المدير المالي والدكتور عبدالرحمن بارحمة نائب المدير الفني وعدد من مدراء الإدارات في المحافظة والمديريات.