آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار المحافظات


تعز .. حملة إزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق تتواصل للأسبوع الثاني على التوالي

الإثنين - 25 يناير 2021 - 07:50 م بتوقيت عدن

تعز .. حملة إزالة العشوائيات وتنظيم الأسواق تتواصل للأسبوع الثاني على التوالي

تعز (عدن الغد) خاص

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، قام مدير عام مديرية القاهرة رئيس المجلس المحلي سمير يحيى عبدالاله، ومعه مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد الركن عبدالله راجح، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من الأسواق والشوارع الرئيسية لمتابعة سير أعمال حملة الإزالة لكافة المظاهر العشوائية التي تشوه المظهر الجمالي للمدينة.

وقامت الحملة بإزالة العشوائيات من شارع جمال وحتى جولة شارع المغتربين، بعد ابلاغ اصحاب المحلات التجارية برفع بضائعهم من الشوارع والأرصفة والتي سببت بعرقلة حركة سير المركبات واحداث أزمة مرورية.

كما نفذت الحملة إزالة كافة البسطات العشوائية بجولة المسبح والتي كانت تحتل الأرصفة المخصصة للمشاه، وعلى امتداد الشارع المؤدي إلى نادي تعز السياحي.

وأوضح مدير عام مديرية القاهرة إلى أن الهدف من وراء هذه الحملة هو جعل شوارع مدينة تعز أكثر نظاماً وترتيباً، ولتسهيل حركة المواطنين والسيارات بشكل حضاري.

وأشاد رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة،
بجهود مدير أمن المديرية العقيد سلطان القيسي، لما بذله من جهد متميز في إنجاح الحملة.

من جهته أكد مدير شرطة السير بالمحافظة، على أهمية تعاون الجميع لانجاح الحملات لما لها من مردود إيجابي في تنظيم حركة السير والتخفيف من الازدحام المروري في شوارع المدينة.

وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم بالحملة التي تنفذها السلطة المحلية والأجهزة الأمنية، مؤكدين استعدادهم التعاون المستمر من أجل منع أي عشوائيات تشوه المظهر الجمالي لشوارع واحياء مدينة تعز.

يذكر ان مدير عام مديرية القاهرة،دشن حملة إزالة المخالفات والعشوائيات في المديرية الاسبوع الماضي وسط تفاعل كبير من قبل المواطنين.

رافقهما في هذه الزيارة التفقدية، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالملك أمين، ومدير الأمن العقيد سلطان القيسي، ومدير مكتب الاشغال المهندس عبدالله معوضه، ومدير الشئون القانونية محمد حارث، ومدير العلاقات العامة والمتابعة رياض قراضه، ورئيس قسم صحة البيئة عبدالله عبدالرحمن الصيني.