آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:21م

أخبار المحافظات


تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويؤكد على استكمال البنية الأساسية لميناء قنا

الإثنين - 25 يناير 2021 - 07:05 م بتوقيت عدن

تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويؤكد على استكمال البنية الأساسية لميناء قنا

شبوة (عدن الغد) خاص

أقر المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه اليوم الإثنين برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله وبحضور وكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وعبدربه الربيزي وعلي الكندي وسالم الأحمدي خطة عمله للعام الحالي بعد ادخال الملاحظات عليها.

وحث المكتل مدراء عموم المكاتب والهيئات والمؤسسات بسرعة موافاة سكرتارية المكتب بتقارير التقييم لمستوى تنفيذ خططهم الادارية للعام الماضي خلال فترة اقصاها اسبوع.

وناقش المكتب تقريرا عن مستوى الايرادات المالية المحصلة خلال العام المنصرم،اوضح من خلاله نائب مدير مكتب المالية بالمحافظة احمد عبدالخالق بان اجمالي الايرادات المحلية والمشتركة والمركزية بلغت اثنين مليار وثمانمائة وستة عشر مليون وستمائة وخمسة وثلاثين ألف ريال.

وأقر المكتب تشكيل لجنة فنية تتولى تحليل الموارد المالية المحصلة وإعادة النظر في ربط بعض الأوعية الايرادية على ان توافيه بخلاصة عملها في اقرب ممكن.

واطلق تنفيذي شبوة على مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة صفة المكتب النموذجي بالمحافظة للعام الماضي نظير مثالية انضباطه الاداري و تحقيق أعلى معدلات التحصيل لربط المالي عليه.

وأشاد المكتب بالجهود التي تبذل لاستكمال المكونات الأساسية في ميناء قنا النفطي والتجاري ،مؤكداً على أهميته في حياة المحافظة ودروه في انعاش الحركة التجارية والاقتصادية فيها وفي غيرها من محافظات اقليمي سبأ وحضرموت.