آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:15م

أخبار عدن


طلاب معهد الطيران المدني يوجهون رسالة عاجلة لوزير النقل ورئيس هيئة الطيران بعدن

الإثنين - 25 يناير 2021 - 06:00 م بتوقيت عدن

طلاب معهد الطيران المدني يوجهون رسالة عاجلة لوزير النقل ورئيس هيئة الطيران بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

وجه طلاب معهد الطيران المدني والارصاد في العاصمة المؤقتة عدن رسالة عاجلة لوزير النقل ورئيس الهيئة العامة للطيران ومدير المعهد .

وخلال الرسالة ناشد الطلاب المقبولين في معهد الطيران المدني والارصاد كلا من وزير النقل د . عبدالسلام حميد ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد كابتن طيار صالح سليم بن نهيد ومدير معهد الطيران المدني والارصاد د.محمد عبدالله النخعي تدشين الدراسة الأكاديمية في المعهد .

وقال الطلاب انهم قد استوفوا جميع إجراءات التسجيل والقبول ودفع رسوم الدراسة الا ان الدراسة لم تبدا حتى الان ويخافون أن تضيع عليهم السنة الدراسية في حال عدم بدء الدراسة مقارنة بزملائهم في الكليات والمعاهد الأخرى.

وكان مدير معهد الطيران المدني والارصاد في عدن د. محمد النخعي قد اعلن في وقت سابق تأجيل موعد الدراسة حتى إشعار آخر بسبب عدم استكمال الجوانب التنظيمية والتقنية للمعهد .

وأوضح النخعي حينها ان المعهد في انتظار التوجيهات والاعتماد من رئاسة الهيئة لتذليل الصعاب والعراقيل أمام إدارة المعهد للإعلان عن موعد بدء الدراسة .

وكان معهد الطيران المدني قد وعد بتدشين الدراسة في شهر نوفمبر تزامنا مع بدء العام الدراسي ٢٠٢٠م - ٢٠٢١م وابتهاجا مع الاحتفالات بذكرى الاستقلال المجيد.

*من حلمي حسن