آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:58م

رياضة


السقاف وشاهر يناقشان القضايا الخاصة بشؤون الشباب بعدن

الإثنين - 25 يناير 2021 - 05:30 م بتوقيت عدن

السقاف وشاهر يناقشان القضايا الخاصة بشؤون الشباب بعدن

عدن(عدن الغد)فضل الجونة:

ناقش مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر مع عبدالرؤوف زين السقاف وكيل محافظة لشؤون الشباب صباح اليوم في مكتبه بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان عدد من القضايا والأمور المتعلقة بشؤون الشباب ودعم أنشطتهم الرياضية والشبابية، والتي سيكون لها مردود إيجابي في حياة الشباب وتطلعاتهم إلى المستقبل. 

واستعرض اللقاء جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بالشباب، وكذلك الإهتمام المشترك من قبل الأخوين معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وحرصهما على دعم مسيرة الشباب وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهم خلال هذه المرحلة، باعتبارهم عماد ومستقبل هذا الوطن. 

كما أكدا على تنسيق الجهود في وضع الخطط والبرامج المشتركة التي تهدف إلى دعم انشطة الشباب والحرص على خلق الشراكة الحقيقية بما يخدم قضايا وشؤون الشباب لتفعيل أنشطة وفعاليات شبابية متعددة خلال المرحلة القادمة. 

كما أشاد الوكيل عبدالرؤوف السقاف بجهود وإهتمام قيادة السلطة المحلية في محافظة عدن ممثلة بالأستاذ أحمد حامد لملس محافظ عدن على دعم انشطة القطاع الشبابي والرياضي وتهيئة الأجواء المناسبة لتفجير طاقاتهم ودعم مبادراتهم ومشاريعهم المستقبلية.