آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


قيادة السلطة المحلية بتريم ووفد وزارة الشباب والرياضة يطلعان على نشاط نادي الهلال بالسويري

الإثنين - 25 يناير 2021 - 12:56 م بتوقيت عدن

قيادة السلطة المحلية بتريم ووفد وزارة الشباب والرياضة يطلعان على نشاط نادي الهلال بالسويري

تريم(عدن الغد)خاص:

اطلع مدير عام مديرية تريم خالد عوض هويدي ، مساء أمس ، ومعه أمين عام جائزة رئيس الجمهورية نائب رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد اليمني لكرة القدم عبدالرحمن عقيل على نشاط الهيئة الادارية بنادي الهلال الرياضي الثقافي الإجتماعي بالسويري بمديرية تريم.

واستمع مدير عام المديرية ومرافقيه إلى شرح واف من رئيس النادي عبدالمجيد عاشور باجبير عن مسيرة النادي الرياضية والألعاب التي يمارسها وأبرز الإنجازات التي حققها منذ تأسيسه عام 1970م ، الى جانب أبرز التحديات والعوائق التي تواجه النادي وسبل التغلب عليها وفق الإمكانيات المتاحة.

وأكد مدير عام تريم على اهمية دور الاندية الرياضية بوادي حضرموت في احتضان الشباب والرياضيين وخلق الأجواء المناسبة في ممارسة هواياتهم ونشر الوعي الوطني بين أوساطهم وخلق روح التنافس على المحبة والتأخي والتراحم وإبعادهم عن الممارسات الخاطئة حتى لا يستحوذ عليهم أعداء الوطن بالأفكار الهدامة.

بدوره أشاد الأمين العام لجائزة رئيس الجمهورية نائب رئيس اللجنة الاعلامية بالاتحاد اليمني لكرة القدم عبدالرحمن عقيل وممثل وزارة الشباب والرياضة نصر الأحمدي بالنشاط الرياضي الذي يزخر به النادي العريق ، مثمنا اهتمامهم بالجانب التدريبي والتأهيلي وخاصة في الإعلام الرياضي.

ودعا مستشار وزارة الشباب والرياضة علي باشعيب أعضاء الهيئة الادارية بالنادي الى بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل الارتقاء بالنادي في جميع المجالات.

رافقهم في الزيارة الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم المهندس محمد عوض هادي ومدير عام مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بوادي حضرموت والصحراء عبدالباسط باصويطين وعضو الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي عوض بافطيم وعضو اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت سعيد باشعيب وعدد من القيادات الرياضية والاعلامية.