آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار المحافظات


انتقالي حضرموت يلتقي فريق حضرموت الخير

الأحد - 24 يناير 2021 - 05:35 م بتوقيت عدن

انتقالي حضرموت يلتقي فريق حضرموت الخير

المكلا((عدن الغد)) خاص:

 

        التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، اليوم الأحد ، الأستاذ علي عبدالقار بارجا ، نائب رئيس فريق حضرموت الخير ..

 

     وتعرف بن الشيخ أبوبكر ، في اللقاء ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ،  من الأستاذ بارجا ، والقيادي في فريق حضرموت الخير ، الأستاذ ابوبكر  عبدالرحيم باوزير  ، طبيعة نشاط الفريق والأهداف المتوخاة من وراء تشكيله ..

 

مشيرين إلى أن أهداف الفريق تنحصر في تقريب وجهات نظر القوى والمكونات السياسية النشطة على الساحة الحضرمية ، من أجل خدمة حضرموت وأبنائها وتحقيق مصالحها العليا .

 

    وأوضح بارجا وباوزير  أنهم التقوا بأطراف عديدة ، وطرقوا أبواب الكثير من الشخصيات الوازنة ، وتحدثوا مع قيادات السلطة المحلية بالمحافظة ..

 

         لافتين إلى أن زيارتهم لمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، تأتي في إطار تلك اللقاءات والزيارات الهادفة إلى إشاعة ثقافة الحوار  ، والاستماع لوجهات النظر والأراء المختلفة ، بما يخدم تظافر الجهود ويحقق وحدة الصف والهدف لكافة الحضارم  .. 

 

     ورحبت قيادة انتقالي حضرموت بزيارة الفريق ، مثمنة جهودها وأهدافها النبيلة في توحيد صف الحضارمة وكلمتهم ..

 

مشيرة إلى أنها في قيادة انتقالي حضرموت ترحب بالحوار مع مختلف المكونات السياسية والاجتماعية ، التي تعمل ، حقيقة ، من أجل مصلحة حضرموت وأبنائها ، وليست تلك القوى التي تدعي زورا وبهتانا أنها تعمل من أجل حضرموت ، وهي في الواقع تهدف من وراء دعواتها إلى تحقيق أهداف أعداء الجنوب ، وتسعى إلى تثبيط عزيمة الجنوبيين وإفشال مساعيهم في استعادة دولتهم  .

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن قناعتها ، بأن مصلحة حضرموت وأبنائها لن تتحقق،  إلا في إطار المشروع الجنوبي الكبير ، الذي بات حلم تحقيقه قاب قوسين أو أدنى  ..

 

مشيرة إلى أن الدولة المدنية الاتحادية الجنوبية ، التي أكدت على تحقيقها أدبيات المجلس الانتقالي ، الذي تبنى مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع ، وخطابات رئيسه عيدروس بن قاسم الزبيدي ، ومخرجات دورات جمعيته الوطنية ، هي التي ستحقق تطلعات أبناء حضرموت وعامة الشعب الجنوبي .

   حضر اللقاء ، العميد سالم بادحدوح المرشدي عضو الجمعية الوطنية ، و المقدم مهدي سعيد المحمدي ، رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا ، والأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .