آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:25م

أخبار المحافظات


مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه يقر تشكيل لجنة لتدارس المعالجات المناسبة لأوضاع المؤسسة

الأحد - 24 يناير 2021 - 05:17 م بتوقيت عدن

مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه يقر تشكيل لجنة لتدارس المعالجات المناسبة لأوضاع المؤسسة

سيئون (عدن الغد) سبأ:

أقر مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه بمناطق وادي حضرموت والصحراء برئاسة وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم تشكيل لجنة تضم ممثلين عن السلطة المحلية والمؤسسة المحلية للمياه واللجنة النقابية بالمؤسسة ، لتدارس المعالجات المناسبة لأوضاع المؤسسة وتحديد الإجراءات القانونية الصحيحة بشأن المطالبات الحقوقية للجنة النقابية للمؤسسة على أن ترفع بنتائجها الى مجلس إدارة المؤسسة خلال فترة شهر .

وأكد الوكيل حرص السلطة المحلية على الحفاظ على إستمرارية خدمات المؤسسة باعتبارها من المؤسسات الناجحة التي ظلت خدماتها مستمرة في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد وإنقطاع الدعم المركزي للبرنامج الاستثماري ، مما دفع السلطة المحلية لتقديم الدعم اللازم من نسبة مديريات وادي حضرموت من مخصصات مبيعات النفط وذلك بهدف تعزيز خدمات المؤسسة .. وقال أيضا نحرص على تحقيق المطالب الحقوقية للعاملين .  

واستمع رئيس وأعضاء مجلس إدارة المياه بحضور نواب مدير عام المؤسسة من مدير عام المؤسسة عامر سعيد العامري في الاجتماع المكرس بهذا الخصوص إلى شرح وافٍ عن المطالبات التي تقدمت بها اللجنة النقابية بالمؤسسة ، وأعلنت بموجبها الإضراب العام ، والإجراءات التي تمت من قبل إدارة المؤسسة بشأن بعض من تلك المطالبات .