آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:03ص

مجتمع مدني


عدن..الجودة الدولية تكرم طلابها الأوائل بالفصل الأول للعام الدراسي 2020-2021

السبت - 23 يناير 2021 - 09:22 م بتوقيت عدن

عدن..الجودة الدولية تكرم طلابها الأوائل بالفصل الأول للعام الدراسي 2020-2021

عدن (عدن الغد) عبدالفتاح جميل:

أقيم صباح  يوم الخميس ، بمدارس الجودة الدولية ، مهرجان إحتفائي ، بمناسبة تكريم الأوائل في الفصل الأول للعام الدراسي 2020 .2021 بحضور مدير مكتب التربية والتعليم ، بمديرية خور مكسر الأستاذ الفاضل صالح منصور فضل  ومدير إدارة الأنشطة بالتعليم الأهلي والخاص بالمحافظة الأستاذ الفاضل خالد باسويدان، ومدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمديرية خور مكسر الأستاذ الفاضل  خالد النهدي ومدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بالمديرية الأستاذة القديرة نهى عقيل ، ومديرة مدرسة السلامي الأستاذة القديرة ريم والعديد من أولياء الأمور والشخصيات الإجتماعية والتربوية القديرة.

وفي بداية الحفل رحب الأستاذ جمال الجماعي مدير مدارس الجودة الدولية بالحاضرين الذين يشاركون طلابنا وطالباتنا فرحتهم وابتهاجهم بهذا اليوم شاكراً الطاقم التربوي «الذي يعود له الفضل في تعليم أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات »وأضاف : صباحية جميلة مفعمة بالإجتهاد ، صباحية تكريمية لأبنائنا الطلاب .

وقال الأستاذ جمال الجماعي في كلمته : « لا شك أننا نمر بالعديد من المناسبات التي دائما ما تظل في ذاكرة الزمان ، والذي يميز هذه المناسبات ، مثل هذه المناسبة العظيمة ، مناسبة تكريم طلابنا وطالباتنا الأوائل ، التي تظل في ذاكرة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وتحفيزية لإجتهادهم ومثابرتهم ، فهنيئا لكم أبنائي الطلاب وبناتي الطالبات تهنئة خاصة منفردة » لأننا اليوم مميز بكم لأن لديا 48 طالب وطالبة مميزين مجتهدين مثابرين تحصلوا على المراكز الأولى بكل جدارة واستحقاق ».

من جانبه أشاد مدير إدارة الأنشطة، بالتعليم الأهلي والخاص، بالمحافظة، الأستاذ الفاضل  خالد باسويدان بما تقدمه مدارس الجودة الدولية المتميزة بكافة المجالات  مهنئا الطلاب والطالبات بمناسبة حصولهم على المراكز الأولى متمنيا للبقية الطلاب التميز والمثابرة والحصول على الدرجات العالية والمراكز المتقدمة  .

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والخطابية المميزة التي نالت استحسان جميع الحاضرين  إلى ذلك كرم مدير مدارس الجودة الدولية ومدير مكتب التربية والتعليم ومدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية والشخصيات الإعتبارية الطلاب المتميزين الحاصلين على المراكز الأولى بالإضافة للطاقم الإداري والتربوي .

كما كرمت مدارس الجودة الدولية، بشهادة تقديرية ، مدير مطاعم حلب لتعاونه معنا في إقامة حصة تطبيقية لدروس الطبخ للطالبات  .

الجدير بالذكر أن مدارس الجودة الدولية تقيم سنوياً مهرجانات وحفلات تكريم لطلابها وطاقمها الإداري والتربوي بالإضافة للأنشطة والفعاليات المرافقة للعملية التعليمية والبطولات في كافة المجالات التربوية والفنية والرياضية .