آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

رياضة


أندية شبوة تنتظر المخصص المالي لبطولة الشهيد باحاج

السبت - 23 يناير 2021 - 09:01 م بتوقيت عدن

أندية شبوة تنتظر المخصص المالي لبطولة الشهيد باحاج

شبوة ( عدن الغد ) احمد النقطاء:

صرح الشيخ /محمدسالم باحاج رئيس نادي طليعة حبان الرياضي بشبوة،ان بطولة الشهيد/ احمد علي باحاج محافظ شبوة السابق ألنسخه الثانية للأندية الرياضية لكرة القدم اننا على اتم الاستعداد لها لكن في انتظار المخصص المالي للبطولة الذي تكفل به مشكوراً الاستاذ/ نايف البكري وزير الشباب والرياضة.

ومتى ماتم استخراج المخصص المالي للبطولة سوف نشعر الانديه الرياضية بالمحافظة المشاركة في هذه البطولة في نسختها الثانية التي تنطلق في شهر فبراير القادم.

التي ينظمها نادي الطليعه الرياضي حبان ،برعاية كريمه من قبل الآخوين / الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة ،والاستاذ/ محمد صالح بن عديو محافظ شبوة وبأشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ،واتحاد كرة القدم بالمحافظة.

واضاف: الشيخ محمد سالم باحاج رئيس نادي الطليعة حبان ان هذه البطولة ستقام سنوياً بمشاركة الآندية الرياضية بالمحافظة التي ينظمها نادي طليعة حبان والتي تقام مبارياتها على ملعب النادي الترابي بحبان،وفائاً وتقديراً وحباً للشهيد / احمد علي باحاج الداعم الرسمي للنادي في جميع الانشطه الرياضية التي يمارسها النادي.

وكانت آول بطوله نظمنها في عام 2018 م- لكن شحه الإمكانيات والمخصص المالي للنادي الذي نستلمه من الوزارة لايكفي لتسيير أنشطة النادي المختلفة.

وفي ختام تصريحه وجه كلمة شكر وتقدير لمحافظ المحافظة الذي قام مشكوراً بعمل تسوير ملعب النادي الترابي على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة ،وتسهيل لنا بعض الصعوبات التي تواجه  عملنا في النادي.

شاكراً مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ/ محسن عوض سنان الذي يتابع شخصياً اخراج مخصص البطولة من وزارة الشباب والرياضة.