آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


إتحاد مودية يتوج بكأس أربعينية الفقيد القائد فضل علي عمر الصالحي

السبت - 23 يناير 2021 - 08:07 م بتوقيت عدن

إتحاد مودية يتوج بكأس أربعينية الفقيد القائد فضل علي عمر الصالحي

مودية ( عدن الغد) خاص :

توج فريق اتحاد مودية بكاس اربعينية الفقيد المناضل فضل علي عمر الصالحي رئيس انتقالي مودية عقب فوزة على فريق اهلي الصرة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب ريمان بمديرية مودية.

جاء فوز اتحاد مودية على اهلي الصرة في لقاء مثير بحضور جماهير غفيرة من محبي الفقيد والمجلس الانتقالي وعشاق كرة القدم في المنطقة الوسطى، حيث استطاع اللاعب بكري من تسجيل الهدف الاول في شباك اهلي الصرة ، ولم يمضي كثيرا من الوقت حتى استطاع اللاعب محمد مقبل من خدش شباك اهلي الصرة مضيفا لفريقه الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني حاول اهلي الصرة العودة لاجواء المباراه عبر شنهم العديد من الهجمات التي لم تثمر باي هدف، في حين استطاع اللاعب متعب القنابي اضافة الهدف الثالث في شباك اهلي الصرة معلنا بذلك فوز فريق اتحاد مودية بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.
علق على المباراه كروان التعليق "حلوى"

وتم تتويج فريق اتحاد مودية بكأس الاربعينية

حضر على منصة التتويج أسرة الفقيد عنهم احمد علي عمر الصالحي وعلي محمد علي الصالحي والقائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي مودية محمد احمد هيثم ونائب رئيس المجلس وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية والمناضل حيدرة باسالم والمناضل حسين دحة عضو المحافظة وجمع غفير من محبين الفقيد والمشجعين وعشاق الساحرة المستديرة في مديرية مودية