آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

رياضة


باعتوان ... نجم العام 2020في ملتقى الساحل الرياضي عين بامعبد

السبت - 23 يناير 2021 - 07:51 م بتوقيت عدن

باعتوان ... نجم العام 2020في ملتقى الساحل الرياضي  عين بامعبد

((عدن الغد)): نجيب العباد

 

هناك اقدام تبدع وتمتع ، وهناك افكار تنتج وتسدح ، وهناك مواهب تسر الناظرين ، وهناك موهوبين اناروا طرقات الفن الكرويه باقدامهم ولمساتهم وابداعاتهم ، كل ماسبق نتاج عمل دوؤب وبحث عن النجاح من ارض الميدان .

هناك مدربين وخبراء ومحللين واساطير نستلهم منهم جماليات وفنون العشق الكروي الاصيل .

هناك عقول اداريه ، وخطط مستقبليه ، واحلام ورديه، وامال مشروعه وممكنه ، هناك فن ومتعه واصاله وابداع .

مشاريع مرسومه ،واحلام مشروعه ، افكار مطروحه ، الهدف واحد ملامسه النجاح .

كل تلك معطيات مباحه ومشروعه لجميع الفرق والرياضيين ، وكل تلك الاحلام تحتاج من يحملها في مشروع رياضي متكامل .

ملتقى الساحل الرياضي حمل مشروع جماهير كروي كبير وارتقاء باحلام الرياضيين في سواحل شبوه لينتج عام رياضي متميز في كل الجوانب التنظيميه والاداريه والفنيه وغيرها .

استحق نجوم العام 2020 التكريم اللائق بدروع التميز والابداع ارتشف الجماهير وارتوت بشغف كروي اصيل لانضير له ولابديل ، سنوات الحرمان والجدب الكروي اضحت روضه خضراء ماطره بالفن الكروي والعشق الابدي ،قرعت طبوع الجماهير وابدعت اقدام اللاعبين ورسمت لوحات كرويه فاحت من جنباتها عطور المبدعين .

من بين نجوم العام برز نجم تفوق على الجميع ، نحت اسمه في قلوب الجماهير ، غرس حبه في قلوب العشاق، دون اسمه في عام متميز ساحلي كروي خالص المذاق.

خالد باعتوان شاب متعطش للنجاح ، كتب اسمه في سجلات الشرف والمجد ، تفوق على جميع النجوم في ارض الميدان وخارجه ليظفر بنجم العام الرياضي في ملتقى الساحل الرياضي 2020 .

ابوسلمان قدم الغالي والنفيس ،دعم سخي ، افكارناضجه ، كرم وطيبه ،دماثه اخلاق عاليه ، عمل دوؤب ، ابتسامه تعلو محياه لتكتب فصول الحكايه ،تلك بعص سمات الخالد الابدي اباسلمان .

باعتوان العظمي الاسم الذي كتب المجد وطرزه بالذهب ، الرجل الذي احبه الجميع وتقرب منه الطيبين ، رجل كتب اسمه باحرف من نور في سجلات ملتقى الساحل الرياضي للعام 2020 م

مهما كتبت الاقلاك تطل عاجزه عن اعطاه مايستحق ، ومهما نسجت الافكار تظل محتاره ، ومهما تغنى بك العاشقون انت ارقى من كل الكلمات والمفردات ، ومهما تغزل بك العاشقون فانت متفرد في كل السمات والصفات .

عام متميز لرجل السخاء والكرم والطيبه استحق عليه رجل العام الرياضي لملتقى الساحل الرياصي - عين بامعبد 2020

هناك الكثير من الرجال المخلصين في سواحل شبوه قدموا للرياضه الكثير على سبيل الانصاف وليد العبرص وعبدالواحد بامعبد والدكتور كندوح والشيخ محمد ابوبكر السليماني وغيرهم فلهم منا كل الحب والاحترام دائمآ وابدا

تلك الرجال الاوفياء قدموا الكثير من الدعم المادي والمعنوي للملتقى لاكن يظل باعتوان العظمي الاسم الابرز والمتميز في هذا العام الكروي الرياضي المتميز .

سنظل نفخر ماحيينا بمقامك الكريم ايها الخالد الابدي في قلوبنا.