آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يطالب بوقف أي استحداثات للأرضية الواقعة بشارع السجن المركزي

السبت - 23 يناير 2021 - 02:27 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يطالب بوقف أي استحداثات للأرضية الواقعة بشارع السجن المركزي

عدن(عدن الغد)محمد القادري:

طالب مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، قيادة الوية الدعم والإسناد ، بوقف أي استحداثات في الأرضية الواقعة في شارع السجن المركزي في المديرية.

جاء ذلك ، في رسالة رسمية وجهها الداؤودي ، اليوم " السبت " ، إلى قائد ألوية الدعم والإسناد ، العميد محسن الوالي ، طالب فيها بتوقيف أي استحداثات في الأرضية الواقعة في شارع السجن المركزي ، حتى يتم الفصل في القضية من قبل القضاء تجنباً لسفك الدماء ، علماً بأن كل طرف من الأطراف المتنازعة لديه حكم قضائي بتمليك الأرض.

وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، في رسالته : أنه ومن منطلق المسؤولية المشتركة في حفظ الأمن والإستقرار في محافظة عدن ، يتم توقيف أي عمل في موقع النزاع وإحالة القضية إلى الجهات ذات الاختصاص للبث فيها.

الجدير ذكره ، أن إشتباكات تستخدم فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة تتجدد بين الحين والأخر بين طرفين متنازعين على الأرضية الواقعة في شارع السجن المركزي بمديرية المنصورة ، حيث يدعي كل طرف أحقيته في الأرض ، مما تسبب من إثارة الهلع والخوف لدى المواطنين ، والذين طالبوا الجهات المعنية إلى التدخل بوقف الإشتباكات المسلحة وحل هذه القضية.