آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

مجتمع مدني


مؤسسة شباب الخير للتنمية تحتفل بمرور خمس سنوات منذ تأسيسها .

الجمعة - 22 يناير 2021 - 09:49 م بتوقيت عدن

مؤسسة شباب الخير للتنمية تحتفل بمرور خمس سنوات منذ تأسيسها .

عدن (عدن الغد) خاص

أقامت مؤسسة شباب الخير هذا اليوم الجمعة ٢٢ يناير٢٠٢١ بمقرها بمنطقة فقم - البريقة - أحتفالاً بالذكرى الخامسة لتأسيسها في ٢٠١٦ (بأسم مبادرة شباب الخير)، بحضور رئيس المؤسسة أ. ياسر علوان والمدير التنفيذي علي معروف ومجلس الأمناء والهيئة الإدارية وجميع الأعضاء.

وبدأ الحفل بكلمة رئيس المؤسسة التي رحب بها بالحاضرين مهنيئا" الجميع بمرور خمس سنوات من النجاح والتقدم والعمل الخيري والتطوعي ، مؤكدا أن ما تم الإعداد له سيجعل العام الراهن ٢٠٢١م الأكثر نجاح و تطور للمؤسسة مما سينعكس إيجابياً " للمستفيدين كماً وكيفاً ".
و من جانب دعى علي معروف المدير التنفيذي الأعضاء لمزيد من مضاعفة العمل والالتزام بالدوام والمهام كون ما وصلت إليه المؤسسة من نجاحات فاقت شهرتها خارج حدود محافظة عدن ، إنما جاء ثمرة حب وإخلاص الأعضاء وتفانيهم في العمل الإنساني والخيري والنزاهة والالتزام بالعمل الإداري .
كما تم على هامش الحفل مناقشة بعض الأمور الإدارية الكفيلة بتنظيم وتطوير أداء المؤسسة، و استعراض نتائج أعمال الشهر الماضي وإقرار مشاريع الشهر القادم .

مؤسسة شباب الخير للتنمية تأسست مبدائيا في يناير ٢٠١٤ باسم صندوق التكافل الاجتماعي الذي نشط بشكل كبير بالأعمال الاغاثية أثناء حرب صيف ٢٠١٥م مما استدعى ترقيته إلى مبادرة تطوعية في يناير٢٠١٦م، و موكبتاً لتعدد مجالات أعمال المبادرة و كثافة مشاريعها وتوسيعها جغرافيا تطور كيانها إلى مؤسسة قانونياً بموجب ترخيص وزارة الشئون الأجتماعية رقم١٥٢ لعام ٢٠١٨ ومازال نهج عملها يتشف بالطواعية والخدمة والتعاون .
#مؤسسة_شباب_الخير_للتنمية.