آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:36م

أخبار وتقارير


قائد قوات الأمن الخاصة بلودر : سنقف ضد كل من يحاول تهريب المشتقات النفطية لمليشيات الحوثي

الخميس - 21 يناير 2021 - 11:20 م بتوقيت عدن

قائد قوات الأمن الخاصة بلودر : سنقف ضد كل من يحاول تهريب المشتقات النفطية لمليشيات الحوثي

لودر (عدن الغد) خاص:

أكد قائد قوات الأمن الخاصة بمدينة لودر النقيب رائد المبرقي بالوقوف في وجه كل من يحاول تهريب المشتقات النفطية عبر طريق امحلحل لمليشيات الحوثي الارهابية الذي تزايدت عملية تهريب المشتقات النفطية عبر طريق امحلحل وتمويلها لصالح مليشيات الحوثي الارهابية واتباعها حتى تسببت بأزمة خانقة بالمنطقة الوسطى.

 

وأضاف المبرقي اننا سنكون القوة التي تقف ضد كل من يحاول او يتجرأ بتهريب المشتقات النفطية عبر طريق امحلحل  وغيرها من الطرق الاخرى التي تصل لمليشيات الحوثي الارهابية..

 

وأردف المبرقي :"عملنا نقطة وسنعمل المزيد لإرجاع البوز الذي تحاول تهريب المشتقات النفطية والذي سببت ازمة خانقة بالمنطقة الوسطى بسبب عملية تهريب المشتقات النفطية للحوثي واتباعها عبر ضعفاء النفوس الذي يتم شراؤهم بالمال حتى تسبب في ازمة خانقة بالمشتقات النفطية بمدينة لودر وكل مديريات المنطقة الوسطى بأكملها حيث يكون المواطن وكهرباء لودر اليوم بحاجة ماسة للمشتقات النفطية الذي اليوم بسبب عملية التهريب أدت إلى انتشار السوق السوداء وتوقيف تشغيل التيار الكهربائي عن جميع مديريات المنطقة الوسطى".

 

وتابع قائلاً :"وسنقف بكل قوة لمن يحاول العودة لتهريب المشتقات النفطية وحيث سيتم ارجاع جميع البوز الذي تحاول تهريب المشتقات النفطية لكي تستفيد منها محطة الكهرباء والمواطن بالمنطقة".

 

واختتم النقيب المبرقي :"سنعمل بكل جهد  بمجال عملنا فيما يصب لصالح الوطن والمواطن"، شاكرين إبناء مديرية لودر الشرفاء لتعاونهم ووقوفهم إلى جانبنا وحرصهم الشديد على ايقاف الاعمال الغير قانونية والتعاون مع وحدة قوات الأمن الخاصة بمدينة لودر للقيام بمهامها على أكمل وجه.

 

*من محمد عياش