آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:44م

رياضة


منيعم واليريمي يناقشان وضع التلال 

الخميس - 21 يناير 2021 - 11:15 م بتوقيت عدن

منيعم واليريمي يناقشان وضع التلال 
من اللقاء

خاص

قدم رئيس نادي التلال الرياضي . عقيد - عارف يريمي ، شرح مفصل للوضعية التي يعيشها النادي ، في لقاء جمعه بمأمور مديرية صيرة الاستاذ ابراهيم منيعم, في مقر السلطة المحلية بالمديرية.
في اللقاء أوضح رئيس نادي التلال ، عن الوضعية الصعبة الذي تلسمت فيه الادارة الحالية المكلفة يوم 2 يناير من قبل مكتب الشباب والرياضة ، وفند كثير من التفاصيل ذات العلاقة بالمهمة المنتظرة والتي من شأنها ترتيب وضعية النادي الذي يعاني مع غياب استثماراته وسقوط بنتيه التحتية نتجية الحرب وما ركته بثقلها على كل ما يخص مبانيه بما فيها الواقع في حقات.
بدوره أكد منيعم من واقع دوره المسؤول عن المديرية التي تحتضن النادي الكبير وتفحر به , باعتباره عميد الاندية في الوطن والخليج والجزيرة .. بمتابعة كثير من الأمور ذات العلاقة باستعادة روح الكيان ، عبر مشاريع ذات صلة بإعادة تأهيل النادي بما يضمن استمرارية نشاط العابه في قادم الفترات .. خصوصا وان السلطةو ساهمت في اعادة تأهلي مبنى الشباب المحمدي الذي يأوي اليوم الإدارة لتكون قادرة على تسييير اعمالها.
وأكد منيعم في اللقاء الذي حضره مسؤول المال والممتلكات , عبدالكريم عبدالله ، أن الظرف الصعب والقاسي الذي يحيط بالتلال , يضع المسؤولية على الجميع , للتكاتف وبذل العطاء الذي يمنح قدرة صناعة الشيء المختلف في اروقة التلال ، الذي بات سكة معاناة وظرف صعب ، يعيق عودة الألعاب ووضعها في مسار لائق بقيمته وتاريخه الطويل .. لهذا نحن نتعهد ببذل كثير من الجهد لنرافق ابناء التلال في مهمة العودة من خلال بعض المشاريع التي ستكون في خدمة التلال في الفترة القادمة