آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:21م

أخبار المحافظات


تكريم المتقاعدين بقسم العمليات والتخدير بهيئة مستشفى سيئون العام

الخميس - 21 يناير 2021 - 11:02 م بتوقيت عدن

تكريم المتقاعدين بقسم العمليات والتخدير بهيئة مستشفى سيئون العام

سيئون (عدن الغد) خاص

كرمت هيئة مستشفى سيئون العام ،اليوم، 20 عاملا من المتقاعدين والمبرزين والموظفين المثاليين بقسم العمليات والتخدير بالهيئة وذلك نظير جهودهم وما قدموه طوال فترة خدمتهم من اخلاص وتفاني في العمل.

وفي الاحتفال الذي أقيم تحت شعار " أنتم قدوتنا" أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي باللفتة الكريمة في تكريم كوكبة من العاملين المتقاعدين والمتميزين الذين أفنوا حياتهم في العمل في ظروف صعبة وامكانيات بسيطة ، حاثا المتقاعدين في استمرارية العطا في الاستشارة لزملائهم العاملين بالهيئة .

وثمن وكيل المحافظة المساعد الجهود التي تبذلها رئاسة هيئة مستشفى سيئون ، وكافة الأطقم الطبية والإداريين لتحسين وتطوير مستوى الخدمات الصحية ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتقديم مزيد من التسهيلات التي يمكن أن تسهم في تقديم أفضل الخدمات .

تخلل الاحتفال الذي حضره مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي ورئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور انيس عيديد وعدد من المختصين كلمة لمسؤول قسم العمليات وليد الهشال وعرض ريبورتاج تعريفي عن قسم العمليات ومراحل تطوره .