آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار عدن


مدارس صلاح الدين بعدن تقيم حفل توزيع شهادات الفصل الأول للعام الدراسي 2020-2021

الخميس - 21 يناير 2021 - 02:59 م بتوقيت عدن

مدارس صلاح الدين بعدن تقيم حفل توزيع شهادات الفصل الأول للعام الدراسي 2020-2021

عدن (عدن الغد) خاص :

دعدن - الخضر قاسم

 

اقامت مدرسة صلاح الدين للتعليم الاساسي والثانوي بمديرية البريقة محافظة عدن الخميس الموافق 21/ 1/ 2021م حفل توزيع شهادات الفصل الاول للعام الدراسي 2020-2021م بحضور مديري المدرستين الاساسي والثانوي الاستاذين القديرين طارق فاضل وخالد موسى وطاقمي الادارات فيهما والمعلمين كافة،  وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الامور بمنطقة صلاح الدين.

 

وأثناء الحفل تم تكريم اوائل الطلاب بشهادات تقديرية عرفانا بجهود الطلاب الاوائل وانضباطهم ونيلهم المراتب الاولى في مدارسهم خلال الفصل الاول، متمنين لهم ولجميع الطلاب بذل مزيد من الاجتهاد والمثابرة في الفصل الثاني باذن الله تعالى.. كما تم تكريم عدد من معلمي مدارس صلاح الدين للتعليم الاساسي والثانوي بشهادات تقديرية نظير جهودهم المبذولة في المدرسة وهم :

الاستاذ محمد عمر حسن، والاستاذ محمود محمد قاسم، والاستاذ مختار الخضر باحزيم، والاستاذ وليد شاهر هزاع، والاستاذ ياسر حسين عوض،  والاستاذ محمد محمود ثابت.

 

من جانبهم تحدث مديرو مدارس صلاح الدين على لسان الاستاذ طارق محمد فاضل مدير ثانوية صلاح الدين بهذه المناسبة قائلا : " نرحب بالضيوف الكرام ونثمن مشاركتهم لنا توزيع شهادات الطلاب للفصل الدراسي الاول الذي غرست فيه البذرة الاولى واليوم نحصد ونقطف ثمارها بجهود الطلاب في هذا اليوم الذي لن يمحى من ذاكرتهم.. إننا في ادارة المدرسة عازمون على وضع أسس لتصحيح مسار العملية التعليمية والتربوية في مدارس المنطقة بجهود المعلمين المخلصين وتكاتف اولياء الامور معنا حتى نرسو بسفينة التعليم الى بر الامان.. واخيرا نبارك لأبنائنا الطلاب تفوقهم، ونحث البقية على الجد والاجتهاد، متمنين لهم التوفيق والسداد في حياتهم ".

 

حضر التكريم الاستاذ الخضر قاسم أحمدوة مدير ادارة الاعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم، والاخ فوزي مساعد الحريري رئيس المجلس الانتقالي البريقة المركز (5) ، والشخصية الاجتماعية والاعلامية بالمنطقة الاستاذ أحمد ناصر الصوفي، والاخ جلال ناصر الميل عضو المجلس الانتقالي بالمركز.