آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار عدن


مدير المنصورة يشدد على ضرورة إضطلاع مدراء المكاتب الخدمية بمسؤولياتهم الكاملة في توفير والنهوض بالخدمات

الأربعاء - 20 يناير 2021 - 07:16 م بتوقيت عدن

مدير المنصورة يشدد على ضرورة إضطلاع مدراء المكاتب الخدمية بمسؤولياتهم الكاملة في توفير والنهوض بالخدمات

عدن (عدن الغد) محمد القادري

شدد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، على ضرورة إضطلاع مدراء المكاتب التنفيذية الخدمية بمهامهم ومسؤولياتهم الكاملة في توفير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المديرية.


وأكد الداؤودي ، خلال ترأسه ، اليوم " الأربعاء " ، إجتماعاً ضم عدد من مدراء المكاتب الخدمية بمديرية المنصورة ، على ضرورة التعاون وتعزيز العمل المشترك وبروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة للمديرية لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن النهوض بالبنية التحتية والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع.


وأستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، خلال الإجتماع ، من مدراء المكاتب الخدمية ، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها تسهم في تسهيل عمل مكاتبهم.


وفي الإجتماع ، شدد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، على مدراء المكاتب التنفيذية ، بسرعة رفع الخطط والتقارير الخاصة بمكاتبهم والصعوبات والإشكاليات التي تعيق عملهم اليومي والمعالجات التي تسهم في تطوير أداء المرافق بالمديرية.


وخرج الإجتماع ، عدداً من القرارات والتوصيات لتعزيز أداء المكاتب الخدمية وتطوير العمل الإداري من أجل المصلحة العامة لمديرية المنصورة وخدمة أبنائها.