آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:41م

أخبار المحافظات


الجعيدي يستقبل عدد من الشخصيات العامة بالمجتمع

الأربعاء - 20 يناير 2021 - 06:40 م بتوقيت عدن

الجعيدي يستقبل عدد من الشخصيات العامة بالمجتمع

المكلا((عدن الغد))خاص:

استقبل مدير المعهد المهني الصناعي بخلف/ المكلا المهندس قاسم سالمين الجعيدي ظهر اليوم الأربعاء ٢٠ يناير٢٠٢١م عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمجتمع الحضرمي َعلى رأسهَم الأستاذ علي عبدالقادر بارجاء عضو فريق حضرموت الخير والعطاء ومرافقيه .


في بداية اللقاء رحب المهندس الجعيدي بالوفد معبراً عن عميق سعادته وارتياحه بهذه الزيارة الطيبة ، من جانبه عبر الأستاذ علي بارجاء عن سعادته بزيارته لهذا الصرح التعليمي المتميز العتيق قائلاً لإدارة المعهد: أن هذا الصرح المتجدد بعطائكم المتواصل وجهودكم الخيره وفق توجيهات قيادة مكتب الوزارة المتمثلة في مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالباقي علي الحوثري .

 

على الصعيد ذاته تحدث عن العلاقات الثنائية القديمة للإسهام في مرحل سابقة في أعمال المعهد ، مشيداً بالأعمال التي تنجز فيه من تحسين شامل و ترميمات وأعمال صيانة حديثة ، متمنياً لإدارة المعهد التوفيق في مسيرة نجاح أعمالهم التي يشهدها المعهد .


من جانبه شكر المهندس الجعيدي الأستاذ بارجاء على زيارته وحضوره مثمناً له تلك الخطوات الطيبة التي تعطي للإدارة دفعة قوية نحو تحقيق المزيد من العطاء والنجاح .


حضر اللقاء عدد من متقاعدي التعليم الفني التدريب المهني .