مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 04 مارس 2021 06:47 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

مصطفى نصر: لا يقل المحافظ نبيل شمسان كفاءة عن الاملس او بن عديوه او العرادة والبحسني.

الثلاثاء 19 يناير 2021 08:31 مساءً
تعز((عدن الغد)) خاص:

 

قال الصحفي ورئيس مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي مصطفى نصر ان محافظ تعز نبيل شمسان لا يقل كفاءة عن الاملس او بن عديوه او العرادة والبحسني.  

ودعا نصر ابناء تعز للالتفاف حول المحافظ شمسان

 

واضاف بالقول: "اصحاب تعز يكفي زنقله!

لا يقل المحافظ نبيل شمسان كفاءة عن الاملس او بن عديوه او العرادة والبحسني.

تتحسن اوضاع المحافظات الاخرى بدرجات متفاوتة وتستمرون انتم غارقون في صراعات عبثية في شارعين ونصف وثلاث مديريات غير مكتمله!

ضعوا أيديكم بيد شمسان وبتعاون كافة الادارات مدنية وعسكرية للتخفيف من معاناة الناس اذ لا أفق في سلام منظور على المستوى الوطني.

اكتب هذا من وحي خبر افتتاح شريان جديد لتعز بجهد مجتمعي في حين بعض المحافظات تستهلك ملايين الدولارات في قطاع واحد فقط!

اعقلوا خيرة الله عليكم!


المزيد في أخبار وتقارير
هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تصدر بيانا هاما
أصدرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بياناً هاماً حول عملية التفجير الإرهابية الآثمة التي استهدفت موكب القائد العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد
اشادت بالدور المسؤول للمحافظ لملس .. قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن تقف على تداعيات ما حصل في مدارس النورس
عقدت قيادة مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن ، صباح اليوم  اجتماعا هاما , ناقشت فيه تداعيات ماحصل امس باقتحام قوات امنية لمدرسة النورس ، واقتياد مديرها بصورة
لليوم الثاني على التوالي .. محافظ عدن يوجه شركة النفط بتوقيف الوقود المخصصة لكهرباء أبين
لليوم الثاني على التوالي ، محافظ محافظة عدن حامد أحمد لملس يوجه شركة النفط بتوقيف صرف كمية الوقود المخصصة لكهرباء أبين رغم أن عمليات المنحة المسؤوله على التوزيع


تعليقات القراء
520156
[1] تعيييز لاتشبه الا نفسها
الثلاثاء 19 يناير 2021
حضرموتي | الشريجه
حضرموت وشبوه وعدن محافظات جنوبيه فيها رجال صناديد طردوا بنى جلدكم الحوثي من ارضهم في حين الحوثي يلقي ترحيب من الاهالي فى تعز ليس هذا فحسب وانما كثير من شبابها منخرطين في مليشياته يدافعون عن مشروع ايران فى المنطقه ....

520156
[2] كذاب
الثلاثاء 19 يناير 2021
عبدالجبار | تعز
هذا الكاتب متملق ابن متملق ابن متملق. لأن المحافظ مابانش أبدا. متخبي عند المره٠فاسد كما اللي رشحه.

520156
[3] محافظ من نوع حقير
الأربعاء 20 يناير 2021
محمد سعيد | تعز
كان لي تجربه مع المحافظ نبيل شمسان عتدما عينه علي عبدالله صالح وزيرا للخدمة المدنية واشهد انه غبي منه حسب ما يقولوا المصريون وقد سرق مشارع الوزارة لما التنقاع ومثل ما قال المعلق الذي سبقني انه من يو تعينه وهو في مصر او متخبي عند المره. و ملعون ابوه هو والذي عينه .

520156
[4] كاتب من صنف المحافظ
الأربعاء 20 يناير 2021
التعزي | تعز
يقول المثل الشعبي المصري اتلم المتعوس على خائب الرجاء. واقصد ان الكاتب هم شبه المحافظ نبيل شمسان . وليتنني ماتعرفت على هذا المحافظ الامعة. فقد اقام حفلة ليلاه بميئات اللآلاف الجنيهات يوم تعينه. وزوج الابن بالملايين في فنادق القاهره الفاخره واشتهرت على النت حتى المصريين المليوتيرات يخجلوا يسووا مثلها. صدقوني انه فاسد ابن فاسد وخواف كسل لايظهر على الناس.

520156
[5] محافظ آخر مسخره
الأربعاء 20 يناير 2021
عبدالباري الصبري | تعز
صدق الذين سبقوني وقالوا أنه مسخرة ولا بعده مسخره. محافظ نهاب سارق بليد وكما قال الذين سبقوني راقد عند حرمته مثل البعرور طول الوقت واخس على الذي عاد يقبله ثاني.

520156
[6] حرام عليكم
الأربعاء 20 يناير 2021
امجد اسماعيل | عدن
يامعلقين اصحاب تعز حرام عليكم فصفصتوا المحافظ حقكم ولابقيتوا منه شيء. كيف لو حكمكم و احد ظافعي والا جاهل مثل ابن سالمين.



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
تفجير موكب الوالي والمشوشي وسقوط قتلى وجرحى تفاصيل وصور
عاجل : تفجير يستهدف موكب مسئول او قيادي بالقرب من مدينة الحسوة
عاجل: مسلحون يغتالون مواطنا بالحسوة
قوات الدعم والاسناد تصدر بيانا حول واقعة تفجير موكب الوالي والمشوشي
في واقعة غريبة.. سرقة راتب حافظ معياد من البنك المركزي اليمني
مقالات الرأي
سواء التئمت دعوة لقاء اديس ابابا ام لم تلتئم فان تظافر أي جهود خيّرة للم شمل أبناء الجنوب على اسس وخيارات
يتساءل البعض:هل يمكن أن تكون جماعة الحوثي جزء من الحل؟ وأنا أجزم وأقول:بأن #مليشيا_الحوثي أُتيح لها بأن تكون
نهاية الحوثيين وخيمةاليوم أو بكره مش فارقه خالص ومشروعهم المليشاوي زائل ولايمتلك من عوامل البقاء غير
  - ‏ينظر السلالي الحوثي لآثار مارب بأنها ذاكرة اليمنيين ومفخرة أمجادهم ويقذفها بالصواريخ لأنه يريد
  إن الخصال والصفات والمزايا الايجابية المختلفة التي اجتمعت في شخصية فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه
ما شهده البنك المركزي اليمني المفترض بعدن من جرائم فساد جسيمة لاتسقط بالتقادم، منها فضائح مضاربات صادمة
قرأنا الكثير عن أسبقية عدن في معرفة الديمقراطية والتشريعات وشركات الطيران والملاحة الجوية والبحرية
ما من شيء يهم اليمنيين ويسيطر على اهتمامهم الان اكثر من ايقاف الحرب في كل مناطق اليمن واحلال السلام ان ايقاف
تبدو الخطوات الأولى للرئيس الأمريكي جو بايدن صادمة لليمنيين. الذين انتظروا من إدارته المساهمة في وضع نهاية
يبدو أن بعض المستشفيات الخاصة في محافظة عدن لا تلتزم بواجباتها المهنية بصورة دقيقة، وربما تفتقر لأبسط مقياس
-
اتبعنا على فيسبوك