آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:56م

أخبار المحافظات


انتقالي حضرموت يطلع على احتياجات المركز الوطني للمختبرات من المستلزمات المخبرية

الثلاثاء - 19 يناير 2021 - 02:47 م بتوقيت عدن

انتقالي حضرموت يطلع على احتياجات المركز الوطني للمختبرات من المستلزمات المخبرية

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

     التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة ، بالمكلا ،  اليوم الثلاثاء ، الدكتور شوقي عبدالله العكبري ، المدير العام لإدارة الطب التشخيصي بوزارة الصحة العامه والسكان ، والدكتور وليد عبدالله البطاطي المدير العام للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية .

 

وتناول اللقاء ، الذي حضره الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، و الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤوون الجامعات ، الوضع الصحي بحضرموت ، والجهود والمساعي المبذولة للارتقاء به للأفضل ، واحتياجات المركز من المستلزمات المخبرية ووسائل الحماية لكوادرها  . 

 

   وأبدت القيادة المحلية لانتقالي حضرموت استعدادها في توفير المزيد من الدعم ، للمركز ، مساهمة منها في تغطية النواقص التي يحتاجها .

 

 مشيرة إلى أنه تبقى لديها كمية من المستلزمات الوقائية المختلفة ، من الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة  ، ستقدمها للمركز للاستفادة منها في حماية كوادره الصحية  .

 

 

وعبر البطاطي عن شكره لقيادة انتقالي حضرموت على تفاعلهم الدائم مع احتياجات المركز ..

 

مشيرا إلى أن دفعات الدعم التي تحصل عليها المركز الوطني للمختبرات بساحل حضرموت، من المساعدات الإماراتية ، كان لها أثرا طيبا في تعزيز قدراته وتمكينه من مواجهة جائحة كورونا .