آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


 انتقالي حضرموت يناقش مبادرة آل باوزير في إحلال السلم بالمحافظة

الثلاثاء - 19 يناير 2021 - 02:45 م بتوقيت عدن

 انتقالي حضرموت يناقش مبادرة آل باوزير في إحلال السلم بالمحافظة

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

 

        التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، اليوم الثلاثاء ، كوكبة من مشائخ ومناصب آل باوزير بساحل حضرموت ،  برئاسة المنصب سالم محمد بن قويره باوزير ، نائب رئيس المجلس الأعلى  لآل باوزير ، رئيس المجلس بساحل حضرموت .

     واستمع بن الشيخ أبوبكر في اللقاء الذي حضره نائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائبه لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، إلى شرح من مناصب آل باوزير ، عن مضمون وأهداف مبادرتهم لإحلال الأمن والسلم في ربوع حضرموت ..
وأوضح مناصب آل باوزير أن مشروع مبادرتهم يهدف إلى مواجهة التحديات التي تعصف بالمحافظة ، وتوحيد جهود أبنائها في التصدي للمخططات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي ، وعقد صلح عام بين قبائل ساحل حضرموت ،  يعمل على وأد الصراعات واستتباب السلم الاجتماعي .

      ورحبت قيادة انتقالي حضرموت بالمبادرة ،  واصفة إياها بالمشروع الاجتماعي النبيل ..
 
   مؤكدة أن قيادة المجلس الانتقالي تشجع مثل هذه التحركات والمبادرات ، المعروفة بنواياها الصادقة ، والمتسمة بالابتعاد عن إثارة المزيد من الانقسامات والحساسيات ، وتسعى بإخلاص إلى توحيد الصف الحضرمي .

  مبدية استعدادها للتعاون مع مناصب آل باوزير ، والمساهمة في جهود إنجاح مبادرتهم .

    حضر اللقاء من مناصب آل باوزير ، الأخوة
عباس محمد عبدالصادق ، منصب عام غيل باوزير ، مستشار مجلس آل باوزير ، ويعقوب سالم بن يعقوب ، منصب عرف ، نائب رئيس المجلس ، و سالم بلحمر بن جنيد ، منصب وادي عدم ، عضو المجلس .

  ومن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس ، الأستاذ صالح الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية