آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:14ص

شكاوى الناس


إنتشار امراض بالمواشي ونفوق اعداد كبيرة منها في منطقة السواد وماجاورها بمديرية الوضيع والمواطنون يناشدون

الإثنين - 18 يناير 2021 - 04:00 م بتوقيت عدن

إنتشار امراض بالمواشي ونفوق اعداد كبيرة منها في منطقة السواد وماجاورها بمديرية الوضيع والمواطنون يناشدون

الوضيع (عدن الغد) خاص

شكا مواطنون بمناطق السواد وردوم وجحرة وآل المحوري ومأجاورها من المناطق الاخرى التابعة لمديرية الوضيع من نفوق اعداد كبيره من المواشي بسبب تفشي وانتشار المرض بشكل كبير ومخيف.

وناشد الإعلامي محمد عياش الجهات المختصة والمعنية بالنظر وبالنزول لتلك المناطق الريفية التي تفشي فيها مرض المواشي ونفوق اعداد كبيرة من الاغنام بسبب خطورة هذا المرض الخطير والفتاك الذي في تزايد مستمر لإعداد ونفوق المواشي.

وعبر عياش عبر مناشدته الني تلقاها من الاهالي في مناطق السواد وردوم وجحرة وآل محوري وغيرها من المناطق الاخرى التابعة لمديرية الوضيع عن استيائة البالغ من السكوت التام من الجهات المختصة والمعنية بهذا الامر وعلى راسها وزارة الصحة والسكان.

وإختتم عياش مناشدته عبر صحيفة عدن الغد بالقول: نتمنى النظر والنزول المباشر من الجهات المختصة بهذا الامر لتلك المناطق التي انتشر فيها مرض المواشي منذ حوالي اربعة اشهر ولم تنظر الجهات المختصة والمعنية بهذا الامر بالنزول او بالتواصل مع الاهالي بتلك المناطق حيث عبر الاهالي عن اسفهم الشديد من اللإمبالاة ومن السكوت من الجهات المختصة بهذا الشان وبالنظر وبالتدخل بأسرع وقت لكون الاعداد في تزايد مستمره من نفوق المواشي ولكون الثروة الحيوانية تعد المصدر الوحيد للإهالي في تلك المناطق الريفية.