آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:42م

رياضة


عارف اليريمي: سنسعى إلى تصحيح مسار النادي ومصالحة الجماهير التلالية.

الأحد - 17 يناير 2021 - 11:26 ص بتوقيت عدن

عارف اليريمي: سنسعى إلى تصحيح مسار النادي ومصالحة الجماهير التلالية.

عدن (عدن الغد )حسين العبسي

صرح عارف اليريمي رئيس إدارة نادي التلال الحالي مساء أمس السبت لصحيفة "عدن الغد" أن الإدارة الحالية في النادي تسعى إلى قيادة النادي للمسار الصحيح وتلبية متطلبات الجماهير التلالية بإقسى الظروف الممكنة ، محاولين بدل قصارى جهدهم بإستعادة هيبة النادي .

 

 

وقال اليريمي: إن ابرز المعوقات التي تواجه النادي هو الجانب المالي ، مشيرا إلى تأخير ايجارات ممتلكات النادي إضافة إلى أن الممتلكات العامة للنادي تتواجد في منطقة حقات التي توجد فيها تكنات عسكرية الأمر الذي تسبب في تعطيل دفع رواتب اللاعبين وتوقيف سير الانشطة الرياضة مازاد ذلك من مفاقمة الأوضاع ، "واضاف" : إن على رجال الأعمال التقرب إلى الاندية وجرف الشباب الى الرياضة وابعادهم عن السلوكيات السيئة. 

 

وأشاد اليريمي بجاهزية فريق التلال واستعداده للدوري اليمني المقرر إقامته في منتصف فبراير ، مؤكدا على ضرورة التعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع خلال الايام القادمة للأرتقاء بالفريق وظهوره بصورة مميزة ومشرفة (مضيفا): إلى أن الإدارة الحالية تحاول مصالحة جماهير نادي التلال المتعطشة دائما للبطولات ، داعيا اياهم إلى تظافر الجهود في استعادة النادي بحلته الجديدة. 

 

واضاف اليريمي إن من اهم أهدافه هو عودة التلال إلى منصات التوويج على صعيد كافة الألعاب الرياضية.

 

ودعا اليريمي جماهير التلال الالتفاف حول النادي والبعد عن الاختلافات والمناكافات مشيدا بقوله ان الأجواء السائدة تسنح لإدارة النادي العمل على اكمل وجه وبصورة جيدة.