آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:01م

أخبار المحافظات


مدير الاحوال المدنية بتعز .. سيتم من هذا الشهر صرف الاستمارات مع الكروت العظمه الخاصة بالبطائق الشخصية الآلية

الأحد - 17 يناير 2021 - 12:47 ص بتوقيت عدن

مدير الاحوال المدنية بتعز .. سيتم من هذا الشهر صرف الاستمارات مع الكروت العظمه الخاصة بالبطائق الشخصية الآلية

تعز((عدن الغد)): خاص

 

أصدر مدير مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني بتعز المقدم اسكندر محمد المخلافي توضيحاً بخصوص التساؤلات والاستفسارات الخاصة عن وصول الكروت الشخصيه العظمه واستبدال كروت الاستبيان بها .

حيث افاد اسكندر المخلافي بأن رئاسة مصلحة الأحوال المدنية قامت بتوفير الكروت العظمه وتم صرف العهد في بداية العام 2021 مع الكروت العظمه، ما يعني انه سيتم صرف استمارات الطلب للبطائق الحديثه او البدل مع كروتها العظمه .

واكد المخلافي بان جميع المواطنين الراغبين الحصول على البطاقه الشخصية سواء الحديثه أو البدل فإنه سيحصل علي كرت عظمه من الان وصاعداً، موضحاً بانه سيبدا الصرف خلال اليومين القادمين فور وصول كافة النماذج والعهد من رئاسة المصلحه.

وقال المخلافي بخصوص ماتم نشره في مواقع التواصل الإجتماعي عن قيام مصلحة الأحوال المدنيه بإستبدال كافة إستبيانات الموطنين فهذا غير صحيح وغير وارد ، مركداً انهم في الإدارة العامة للأحوال المدنية لم يتسلموا أي كرت بغرض استبدالها للمواطنين .

*ودعا مدير مكتب الاحوال المدنية بتعز اسكندر المخلافي جميع المواطنين الراغبين الحصول على كرت البطاقه الشخصيه العظمه ممن لديهم إستبيانات سابقة بانهم عليهم التوجه إلى أحد مراكز إصدار الأحوال المدنية وإصطحاب كرت الاستبيان السابق مع صورتين 4×6 ليتم إستبداله لهم وقطع إستمارة تجديد بعد إستنفاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للبدل بما فيها أخذ الصورة والبصمة للمواطن من جديد