آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

رياضة


ابين..بضربات الترجيح الغرافة يتوج بطلاً للدوري التنشيطي الكروي بالكود

السبت - 16 يناير 2021 - 09:55 م بتوقيت عدن

ابين..بضربات الترجيح الغرافة يتوج بطلاً للدوري التنشيطي الكروي بالكود

ابين ( عدن الغد ) احمد النقطاء:

توج فريق الغرافه بطلاً للدوري التنشيطي للفرق الشعبية لكرة القدم تحت سن 14  سنه الذي ينظمه اتحاد الفرق الشعبية بالكود وبرعاية نادي الفجر الجديد الكود .

وجاء تتويج فريق الغرافه ببطولة الدوري بعد فوزه على جاره فريق العاصفة في المباراة النهائية التي جرت عصر امس السبت على ملعب نادي الفجر الجديد والذي انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي  بهدف لكلاً منهم.

واحتكم للفريقان للضربات الترجيح التي رجحت الفوز لصالح الغرافه بنتيجة 2/4

وكان الشوط الاول الذي كان اللعب متكافئ بين الفريقين الذين قدمو كل مالديهم من مهارات فنيه وتناقل الكرات عبر الاطرف والوسط والوصول الئ المرمى دون هز الشباك،وقد انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.

مجريات الشوط الثاني تغير اللعب بين الفريقين حيث استفاد فريق العاصفة في العشر الدقائق الآولى من هجمة خطيرة داخل منطقة جزاء الغرافه احزر اللاعب صالح الفيش اول اهداف اللقاء لفريق العاصفة وبعدها اشتد الضغط من قبل فريق الغرافه الذي شعر بالخطر وهاجم مرمى فريق العاصفه اكثر من مره لكن لصغر سن لاعبي الفريقين ونقص الخبر اضاعت اكثر من كره ولكن في الدقائق الاخيره تمكن فريق الغرافه من معادلة النتيجة عبر مهاجمه اللاعب معاد الفيش

وبعدها اعلن حكم اللقاء نهاية اللقاء بالتعادل الإجابي بهدف لكلاً منهم.

واحتكم الفريقان لضريات الترجيح والذي انتهت بفوز الغرافه بنتيجه 2/4

بعد ذلك قام الاخوه الاستاذ علي ابراهيم، الامين العام لاتحاد الشطرنج والكابتن رحيب صالح بامطيره رئيس اتحاد الفرق الشعبيه بتسليم قائد فريق الغرافه كاس البطولة .

وكاس المركز الثاني لقائد فريق العاصفه وتكريم الاعب الغرافه ناصر فهد مشرع كآفضل لاعب في البطولة،وتكريم هداف البطوله لاعب فريق النش محمد محسن بامطيره برصيد  4  إهداف.

حضر هذه اللقاء عدد من الشخصيات الرياضية والآجتماعيه ،وجمهور عشاق المستديرة

ادار هذا اللقاء في التحكيم الحكم /هيثم شرويط التومي وساعده في الخطوط الحكمان  عصام محسن ، ومحمد باجامزه.