آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

رياضة


انتهاء الجولة الأولى من دوري الجالية اليمنية بمصر بنسخة التاسعة

السبت - 16 يناير 2021 - 09:32 م بتوقيت عدن

انتهاء الجولة الأولى من دوري الجالية اليمنية بمصر بنسخة التاسعة

((عدن الغد)):هاني الشرعبي

 

تحت شعار المحبة والسلام وبرعاية كريمة من سعادة السفير الدكتور محمد مارم وتنظيم نادي الجالية اليمنية بمصر، انطلق يوم الاثنين ١/١١ يناير منافسات الدوري العام للجالية اليمنية بنسخته التاسعة لاقوى الفرق اليمنية لكرة القدم السداسية.

وفي اليوم الأول أقيم كرنفال رياضي فريد من نوعة بحضور عدة شخصيات رياضية وقنوات فضائية، حيث انطلقت مجريات الدوري بلقاء افتتاحي بين فريقي النخبة والحرية لينهي النخبة اللقاء بفوز كبير قدرة احد عشر هدفا مقابل هدف واحد.

وأكتسح فريق النجوم ضيفة فريق الامجاد بعشرة اهداف مقابل لاشيئ، بعد تالق حارس فريق النجوم وحامي عرين نادي التلال عمروس.

وأمطر فريق روما شباك خصمة فريث الجزيرة بستة اهداف مقابل ثلاثة، لينتهي اليوم الاول من منافسات الدوري بعد تأجيل المباراة الرابعة بين ساوبالو والهلال بسب تاخر الوقت بحفل الافتتاح.

في اليوم الثاني الثلاثاء استكملت بقية المباريات حيث انتزع فريق النضال الفوز من الصقور بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة نارية تم تصنيفها كأفضل مباراة الجولة.

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق اتحاد الشعيب من فرض التعادل بعد تقدم الصمود بثلاثة اهداف وانتهاء اللقاء بعد مباراة نارية باربعة اهداف لكل فريق منهما.

اما اللقاء الثالث فقد اكتسح فريق السيلساو شباك خصمة فريق السلام بتسعة اهداف مقابل هدف يتيم، وبالرغم من سيطرة السلام ومقاومته في بعض فترات المباراة الا ان السيلساو لم يتوقف عن شن الهجمات وتسجيل الاهداف حتى اشهار صفارة النهاية.

وختاماً خطف فريق الاتحاد فوزاً ثميناً على فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل لاشيئ، وبالرغم من تألق فريق النصر في بعض أوقات اللقاء بعد شن عدة هجمات على مرمى فريق الاتحاد إلا أن الأخير كان اكثر انتظاما وانضباطا واستطاع خطف نقاط المباراة.

هذا وتبدأ مبارايات الجولة الثانية يوم غدا الاحد على نفس الملعب " اجيال المستقبل- ارض اللواء"
وستكون اللقاءات بين (فريق النجوم ضد فريق اتحادشعيب، وفريق النخبة ضد فريق السيلساو، فريق روما ضد فريق النصر، وفريق ساوباولو ضد فريق النجوم